رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وكيل "زراعة الفيوم" يحث العاملين والمزارعين على المشاركة في الانتخابات

الأربعاء 05/أغسطس/2020 - 06:16 م
البوابة نيوز
فاتن عبد الجليل
طباعة
عقد الدكتور ربيع مصطفى، وكيل وزارة الزراعة بالفيوم، اليوم الأربعاء، اجتماعًا بمقر الإدارة الزراعية بمركز طامية لحث المواطنين على المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ المزمع عقدها يومي 11 و12 من شهر أغسطس، بحضور المهندس محمود حسن مدير عام الشئون الزراعية بالمديرية والنائب محسن ابوسمنه والمهندس محمد شاكر نقيب الفلاحين بالفيوم والمهندس عزت قنديل مدير عام التعاون الزراعي والمهندس ألفي كامل مدير الإدارة الزراعية بمركز طامية والمهندس عماد الحداد وكيل الإدارة والعاملين بالإدارة ومديري التعاون الزراعي وأعضاء الجمعيه الزراعيه ومدير الجمعيات الزراعية. 

بدأ الاجتماع بحديث وكيل الوزارة عن العماله بالتشجير وأكد على مديري الجمعيات الزراعيه بالاستفاده منهم لسد عجز الموظفين التى خرجوا على سن التقاعد. 

وتحدث عن فائدة كارت الفلاح وايضا عن تحويل الري بالغمر إلى الري الحديث بالتنقيط، وتحدث عن الإدارة المتكامله للتكنولوجيا الحديثة لمعرفة كل شي عن المحاصيل عن طريق الهاتف المحمول. 

وأشار وكيل الوزارة إلى لا يوجه أحد لاختيار مرشحين بعينهم في هذه الانتخابات، ولكنه يحث المواطنين على المشاركة والذهاب لصناديق الاقتراع واختيار من يمثلهم في المجالس.

الكلمات المفتاحية

"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟