رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مستقبل وطن بكفر الشيخ يواصل تنظيم مؤاتمرته لدعم مرشحي "الشيوخ"

الإثنين 03/أغسطس/2020 - 10:46 م
البوابة نيوز
أحمد عشري
طباعة
واصل حزب مستقبل وطن بمحافظة كفرالشيخ، اليوم الاثنين، إقامة مؤتمراته الانتخابية، حيث نظم مؤتمرًا جماهيريًا، في قرية «الكفر الشرقي» بمركز الحامول، لدعم مرشحى الحزب بمجلس الشيوخ، تنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، الداعية لمساندة مرشحي الحزب فردى وقائمة وطنية، وتسخير كافة الامكانيات لهم من أجل تحقيق النجاح، بحضور،المهندس فوزى الرفاعى، أمين الحزب بالمحافظة، والمحاسب أحمد جعفر، أمين التنظيم بالمحافظة.
وألقي المهندس عبد الحميد دمرداش، الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن بالأمانة المركزية، وعضو مجلس النواب، كلمة أكد فيها، أهمية الحشد في الانتخابات يومي 11و12 أغسطس الجاري، مؤكدًا أنه في حالة الحشد المطلوب، يمكن نجاح مرشحي الحزب من الجولة الأولي، وإنهاء الصراع مبكرًا. 
وراهن «دمرداش» على وعي أهالي المحافظة وقدرتهم على إختيار خير من يمثلهم وهم مرشحى الحزب.
وتحدث المهندس فوزى الرفاعى، أمين الحزب بالمحافظة، عن ذكرياته في مركز الحامول، وحبه وتقديره لقرية «الكفر الشرقي»، التى كانت من أهم مؤيديه، عندما كان نائبًا في مجلس الشورى الأسبق، مطالبًا المواطنين بالحضور المكثف لممارسة حقهم الدستورى، بالإضافة إلى إختيار مرشحى الحزب الثلاثة دون تجزيئ.

بينما أكد المحاسب أحمد جعفر، أمين التنظيم بالمحافظة، على أهمية ودور كل مواطن محب لحزب مستقبل وطن، في حشد مؤيديه لمرشحى الحزب الثلاثة، مشيرًا إلى أنه لا بديل عن انتخاب الثلاثى الفردى دون مواربة، بالإضافة إلى القائمة الوطنية، بما يؤكد الالتزام الحزبى الكامل. 
من جانبهم أعرب مرشحو الحزب الذين حضروا المؤتمر، المهندس عز الدين جودة، والمهندس عبدالسميع يوسف، وأشرف ممدوح عبد الونيس، واللواء حسن البحيرى، عن تفاؤلهم بالحضور المكثف لأهالي الحامول في الانتخابات ومساندتهم كأفراد وقائمة وطنية. 
حضر المؤتمر توفيق أبو أحمد، الأمين المساعد للحزب بالمحافظة، واللواء حسام خليفة سعدة، أمين الحزب بمركز الحامول، والمحاسب شوقى سالم، أمين التنظيم بمركز الحامول، والمهندس محمد الطباخ، المدير العام السابق بمصنع سكر البنجر بالحامول، وعدد من قيادات الحزب بالمحافظة والمركز. 
يأتى هذا في إطار خطة الأمانة العامة المركزية للحزب على مستوى الجمهورية، الداعية لمساندة مرشحى الحزب، وتسخير كافة الإمكانيات لهم لتحقيق النجاح.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟