رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

الثانوية الأزهرية 2020.. بالصور.. هدوء في لجان التفاضل والتكامل بالأقصر

الثلاثاء 14/يوليه/2020 - 12:49 م
البوابة نيوز
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
أدي طلاب القسم العلمي بالشهادة الثانوية الأزهرية بمحافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، امتحان مادة التفاضل والتكامل، وذلك تحت إشراف الشيخ الدكتور خليفة محمد إبراهيم رئيس الإدارة المركزية للمنطقة.
وتفقد أحمد عبادي أحمد مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب بمنطقة الأقصر الأزهرية وعبدالعظيم المهندس مدير التعليم الإعدادي، اليوم، لجنة معهد بنين الأقصر الثانوي، لمتابعة سير الامتحان ومطابقته للمنهج المقرر، وعدم وجود شكوى منه، حيث عبر الطلاب عن ارتياحهم للأسئلة المطروحة بالامتحان وأنه جاء في مستوى الطالب المتوسط.
ووصف عبادي، الأجواء بـ"المريحة والهادئة"، مشيرا إلى أن تم الاطمئنان على تنفيذ الإجراءات المتخذة في محيط مراكز الامتحانات في ظل الأوضاع الراهنة في البلاد"، مشددا على توفير المناخ المناسب لأداء الطلاب امتحاناتهم، والتأكيد على تطهير وتعقيم اللجان بعد خروج الطلاب، والنظافة المستمرة للجان، ودورات المياه داخليًّا وخارجيًّا.
فيما أشاد عبدالعظيم المهندس مدير التعليم الإعدادي، بما بذلته وتبذله المنطقة لإنجاح الامتحانات في ظل الظروف الاستثنائية والإجراءات الوقائية المشددة للحفاظ على الطلاب من انتشار فيروس كورونا المستجد، مثمنا جهود القوى الأمنية الساهرة على أمن الامتحانات.
من جانبه، شدد الشيخ الدكتور خليفة محمد إبراهيم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية، على ضرورة الاطمئنان الدوري ومتابعة الحالة الصحية للطلاب والطالبات وسير الامتحانات، ومتابعة التزام الجميع بالتعليمات الواردة من قطاع المعاهد الأزهرية، والتزام الطلاب وجميع العاملين بتطبيق الإجراءات الاحترازية، والوقائية داخل اللجان؛ لمنع انتشار فيروس كورونا، والمحافظة على سلامة الجميع وأمنهم.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟