رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مجلس الشيوخ.. توقيع الكشف الطبي على سيدة وطبيب بالأقصر

الإثنين 13/يوليه/2020 - 02:46 م
الدكتور أحمد حمزة
الدكتور أحمد حمزة مدير قسم المجالس الطبية المتخصصة بالأقصر
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
واصل قسم المجالس الطبية المتخصصة بالأقصر، اليوم الاثنين، استقبال المرشحين المحتملين لانتخابات مجلس الشيوخ لتوقيع الكشف الطبي عليهم، داخل مستشفى الأقصر الدولي، وأرمنت التخصصي، استعدادًا لترشحهم للانتخابات.
وأوضح الدكتور أحمد حمزة مدير قسم المجالس الطبية المتخصصة بالأقصر، أنه تم حتى اليوم الاثنين، فحص 17 شخص، كانوا قد تقدموا للكشف الطبي في مستشفى أرمنت التخصصي، ومستشفى الأقصر الدولي، بينهم سيدة وطبيب.
وتقدمت اليوم، سيدة تدعى "مني عبد الستار أحمد عبد الحليم" من مركز أرمنت، لإجراء الفحص الطبي في مستشفى الأقصر الدولي، لتكون أول سيدة تترشح للشيوخ على مستوى المحافظة، كما تقدم الدكتور "حسن الطاهر" من مركز إسنا، ليصبح أول طبيب يخضع للفحص الطبي، ليرتفع بذلك عدد المتقدمين للفحص الطبي إلى 17 مرشح محتمل على مستوى محافظة الأقصر، أجروا الفحوصات الطبية، تمهيدًا لخوض الدورة المقبلة من انتخابات مجلس الشيوخ.
كانت أعمال توقيع الكشف الطبي على المرشحين لانتخابات مجلس الشيوخ، قد انطلقت بمحافظة الأقصر يوم الأربعاء الماضي، ومن المقرر أن تستمر يوميا من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 7 مساء، وذلك حتى يوم السبت الموافق من شهر 18 يوليو الجاري، وذلك بعد مد فترة التقدم للكشف الطبي، تحت إشراف الدكتور طاهر أيوب وكيل وزارة الصحة بالأقصر.
ويتم إجراء الكشف بمستشفيات الأقصر الدولي وأرمنت التخصصى، تحت إشراف المجالس الطبية المتخصصة بالمحافظة، ويشمل الفحص، تحاليل وظائف الكبد والكلى، وأشعة على الصدر وأشعة متنوعة، وفحص من دكتور باطنة، وفحص المخدرات.
وتتضمن خطوات توقيع الكشف كالتالي، يقوم المرشح بالدخول على الموقع الإلكتروني لإدارة المجالس الطبية المتخصصة www.smcegy.com، وملء طلب التقدم وطباعة الخطاب الموجه للمجالس الطبية، ويتم التوجه مباشرة إلى مقرها بالأقصر في الموعد المحدد، لاستكمال الإجراءات وعمل الكشف والتحاليل واستلام النتائج بعد ذلك لتقديمها ضمن الأوراق المطلوبة للترشح.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟