رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تفاصيل غرق 7 أشخاص في أحد شواطئ الإسكندرية

الجمعة 10/يوليه/2020 - 03:27 م
البوابة نيوز
محمد العدوى
طباعة
تجري قوات الإنقاذ النهري بالإسكندرية، اليوم الجمعة، عملية تمشيط في أحد الشواطئ غرق الإسكندرية، عقب غرق ٧ أشخاص فجر اليوم من بينهم سيدتين، فيما تم إنقاذ اثنين آخرين من بينهم سيدة تم نقلها لأحد المستشفيات في حالة خطيرة، وذلك على الرغم قرار غلق جميع الشواطئ المحافظة الذي يبلغ عددها 61 شاطئا. 
وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال 5 جثث وسيدة وشخص آخر ليصبح الإجمالي 7 حالات غرق، وحتى الآن مازالت عملية التمشيط للشاطئ تعمل بمحيط الشاطئ للبحث عن جثة سيدة وشاب لازالوا في مياه البحر. 
كانت قد تلقت مديرية أمن الإسكندرية إخطار من قسم شرطة العامرية أول بورود بلاغات بوجود غرقى بأحد شواطئ غرب الإسكندرية، ونزول أفراد ومجموعات للشاطئ فجر اليوم، توجهت قوات الأمن والإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف والإدارة المركزية للسياحة والمصايف للشاطئ. 
بالفحص تبين نزول ٣ من عائلة واحدة للشاطئ أمام الحاجز الخامس فجر اليوم، وغرق كلا من شادي عبد الله زمار، من محافظة البحيرة كوم حمادة ١٩ عام، وشقيقه سعد عبد الله زمار متوفي ١٧ عام، وإنقاذ ابن عمته عمر دسوقي المنسي ٢٦ عام يعالج في المستشفي بحالة خطيرة وغرق، وأيمن غريب ١٧ عام من محافظة البحيرة مركز ابو المطامير توفي ١٧ عام، ونزل أمام الحاجز ال٧، أحمد محمد ١٤ سنه غريق لا يزال جثمانه في البحر. 
كما تم إنقاذ سيده تدعي أسماء ونقلها لإحدى المستشفيات القريبة في حالة خطيرة وتتلقي العلاج اللازم، فيما لا تزال جثمان قريبة لها مفقودة في مياه البحر، وتواصل قوات الإنقاذ البحث عنها وعن الجثة الأخري.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟