رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

الحجر الصحي بتمى الأمديد بالدقهلية يستقبل طفلًا عمره 4 أيام مصابًا بكورونا

الأربعاء 08/يوليه/2020 - 01:20 ص
مستشفى تمى الأمديد
مستشفى تمى الأمديد
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
استقبل مستشفى الحجر الصحى بتمى الأمديد بمحافظة الدقهلية أمس الثلاثاء رضيعا يبلغ من العمر ٤ أيام مصابا بفيروس كورونا المستجد لتلقى العلاج اللازم.
وكان الطفل الذى يدعى "ك. ا. ا" من طلخا بمحافظة الدقهلية قد تم الاشتباه بإصابته بفيروس كورونا وتم أخذ مسحة منه والتى اثبتت إصابته بفيروس كورونا المستجد.
فيما تم نقله إلى مستشفى الحجر الصحى بتمى الأمديد أمس الثلاثاء ليتلقى العلاج اللازم تحت إشراف الدكتور أحمد الدسوقى مدير مستشفى منية النصر ومدير العزل بتمى الأمديد والدكتور خالد سراج نائب مدير العزل.
ومن جهة أخرى أكد مصدر طبي داخل مستشفى الحجر الصحى بتمى الأمديد أن الطفل يخضع للعلاج في المستشفى منذ وصوله وحالته الصحية حاليا مستقرة وسيتم خروجه عقب إتمام شفائه بإذن الله.
يذكر أن الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، قد أعلن أمس الأول الاثنين عن خروج 12 متعافيا تحسن وشفاء تام من مستشفى الحجر الصحى بتمى الأمديد بعد تحول نتائجهم من إيجابى كورونا إلى سلبي وشفائهم التام، مضيفا أنه منذ بدء الجائحه تعافى 535 حالة من أصل 814 حالة إيجابى فيما يتبقي 279 حالة منهم 115 حالة بالمستشفيات و88 حالة في العزل المنزلى و76 حالة وفاة، مشيدا بالجهود التي يبذلها أبطال الجيش الأبيض في سبيل خدمة المرضى للوصول إلى أفضل النتائج، مناشدًا المواطنين باتباع تعليمات وزارة الصحة الخاصة بالإجراءات الاحترازية.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟