رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

كواليس اجتماع اتحاد الكرة مع مدربي ومندوبي أندية الدوري

الأربعاء 24/يونيو/2020 - 04:03 م
البوابة نيوز
تصوير: احمد حجازي
طباعة
حضر عدد من المديرين الفنيين للاندية لمقر اتحاد الكرة لحضور اجتماع مدربى الدورى الممتاز مع اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الجبلاية ولجان إدارة الدورى، لبحث التعليمات الخاصة بعودة النشاط.
حيث تواجد الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك، كما تواجد محمود فتح الله ممثلًا عن بيراميدز في ظل وجود المدرب الكرواتى أنتى تشاتشيتش المدير الفنى خارج مصر، كما حضر كل من عماد النحاس المدير الفنى للمقاولون، وحلمى طولان المدير الفنى لإنبى، وحمادة صدقى المدير الفنى لسموحة، وطارق العشرى المدير الفنى للمصرى، ومحمد حليم المدير الفنى للحدود، وخالد جلال المدير الفنى لنادى مصر، وإيهاب جلال المدير الفنى للمقاصة لتمثيل فرقهم.
وتواجد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، ممثلا عن المارد الأحمر برفقة سامي قمصان المدرب المساعد في ظل تواجد السويسري رنييه فايلر في بلاده.
وأدار الجلسة جمال محمد على نائب رئيس اللجنة الخماسية، في وجود محمد فضل وأحمد عبد الله عضوي اللجنة، ومحمود سعد المدير الفني للاتحاد، ووليد العطار المدير التنفيذي.
وغاب حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى، وشوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأولمبى، عن اجتماع مدربى فرق الدورى الممتاز مع اللجنة الخماسية بينما حضر الاجتماع ربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب الشباب.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟