رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

نائب يشيد بسرعة تدخل القيادة السياسية لدعم جيش مصر الأبيض ضد كورونا

الثلاثاء 26/مايو/2020 - 01:05 ص
النائب طارق متولي
النائب طارق متولي
إيمان السنهوري
طباعة
أشاد طارق فاروق متولي عضو مجلس النواب عن محافظة السويس بسرعة استجابة وتدخل القيادة السياسية في دعم جيش مصر الأبيض في مواجهة فيروس كورونا المستجد بإعداد مستشفى عزل خاص للمصابين بقيروس كورونا المستجد من أعضاء الفرق الطبية.
وأوضح النائب في بيان له أن استجابة القيادة السياسية جاءت بعد ساعات من وفاة 4 أطباء جراء إصابتهم بفيروس كورونا.
وأكد الدور البطولي والواجب المهني الوطنى الذى يقوم به الأطباء وجميع أعضاء الطواقم الطبية بكل جدية وإخلاص وهم مستمرون في واجبهم دفاعا عن سلامة الوطن والمواطنين.
وأشار متولى إلى بيان وزيرة الصحة الذى أكد متابعة توفير أقصى سبل الرعاية للأطقم الطبية طبقا لتوجيهات القيادة السياسية تقديم كافة سبل الدعم النفسي للأطقم الطبية والمصابين داخل مستشفيات العزل، حيث أكدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان في بيانها توفير دور بكل مستشفى عزل بسعة 20 سريرا للمصابين من الأطقم الطبية وأنه تم توفير مخزون كافي من المستلزمات الوقائية بالمستشفيات وإجراء 19 ألف تحليل للأطقم الطبية حتى الآن، مؤكدة أن الوزارة تسعى جاهدة لحماية أطقمها الطبية خلال مواجهتم لفيروس كورونا المستجد طبقا لتوجيهات القيادة السياسية ورئيس الوزراء بتوفير أقصى سبل الرعاية للأطقم الطبية.
ووجه النائب طارق متولى الشكر لجيش مصر الأبيض من الأطباء وجميع أعضاء الطواقم الطبية وأسرهم باعتبارهم خط الدفاع الأول في مواجهة فيروس كورونا المستجد مشيدة بجهودهم ومايبذلونه من تضحيات لحماية شعب مصر العظيم.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟