رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

شاهد.. مايكل مورجان: العالم يسعى للاتحاد وتجاوز الخلافات

الجمعة 15/مايو/2020 - 11:19 م
البوابة نيوز
طباعة
قال الدكتور مايكل مورجان، باحث سياسي بمركز لندن للدراسات السياسية والإستراتيجية، اتمني الخير لكل المصريين داخل وخارج مصر في هذا الوقت العصيب. 
وأضاف مورجان في تصريحات خاصة لــ" البوابة نيوز": "نحن مهتمين بما يحدث في مصر واحنا كمغتربين أو مهاجرين متواصلين ولدينا الترابط الروحي والذهني وفكريا مع مصر ـ يمكن لاننا تركنا مصر منذ فترة طويله ودائما نشعر بهذا الحنين لبلدنا الغالية علينا مصر".
وأشار إلى أن التوجه العام الموجود في العالم الآن هو الاتحاد، كما شاهدنا مبادرة البابا فرنسيس بابا الفاتيكان وفضيلة الامام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الازهر الشريف الصلاة من أجل الإنسانية أو وثيقة الاخوة وراينا العديد من الشخصيات السياسية والدينية والشخصيات العامة ووجدنا الكل يتحد امام جائحة فيروس كورونا والتغاضي بشكل كبير عن الاختلافات. 
وأعرب مورجان عن اعتقاده أن الدرس وصل لنا بشكل قوي واتمني أن نكون تعلمنا من الدرس. 
وتابع اتمني أن نكون دائما متحدين ومتغاضين عن الخلافات الموجودة بيننا سواء العلمية والعملية والدينية والسياسية وكل ما هو يفرق ما بين اولاد البلد الواحدة، واتمني ان نكون دائما في اتحاد وترابط وان نساعد بعض وسند لبعض في هذه المحنه واتمني ان مصر تكون دائما بخير وكل المصريين بخير وسلام سواء داخل مصر أو خارجها، واتمني ان منظورنا للحياة يختلف تماما بعد جائحة كورونا.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟