رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

الجمهور يستجيب لمبادرة لطيفة "غني في البيت"

الإثنين 06/أبريل/2020 - 04:19 ص
البوابة نيوز
مريم الفطاطري
طباعة
استجاب جمهور المطربة التونسية لطيفة للمبادرة التي أطلقتها مؤخرًا بعنوان "غني في البيت"، حيث نشرت لطيفة عبر حسابها الرسمي على "تويتر" عدة مقاطع مجمعة من فيديوهات للجمهور وهو يغني أغنيات ألبوم "أقوى واحدة".
وكتبت لطيفة على الفيديو المجمع قائلة: "احلى ناس واحلى فانز في الدنا وهم بيغنوا في البيت أغاني البوم #اقوى_واحدة اسعدتووني جدا.. ومستنية ڤيديوهات اكتر واكتر وانتم في البيت محافظين على سلامتكم.. #غني_في_البيت مع #لطيفة و#خليك_في_البيت".
وكانت أطلقت المطربة التونسية لطيفة، مبادرة بعنوان "غني في البيت"، دون الإعلان عن التفاصيل، حيث شوقت الجمهور للمبادرة، والتي تتماشي مع حملة "خليك في البيت"، التي أطلقتها المؤسسات في أغلب دول العالم خوفًا من انتشار فيروس "كورونا".
واكتفت لطيفة بنشر صورة على حسابها الرسمي على "إنستجرام" وعلقت عليها قائلة: "غني في البيت.. التفاصيل قريبًا".
يذكر أن لطيفة قد شاركت مؤخرًا ضمن مبادرة تحدي الخير التي ساهم فيها العديد من الفنانين ولاعبي الكرة ورجال الأعمال والشخصيات العامة.
وشاركت لطيفة التونسية فيديو لها وهي تتحدث أنها قبلت التحدي وستتكفل بمعيشة ١٠٠ أسرة لمدة شهر من أصحاب الظروف الصعبة بسبب فيروس أزمة انتشار كورونا.
وتابعت: أهم شيء نفضل في بيوتنا ونحافظ على كل أهالينا ونحمي نفسنا وأهالينا وبلدنا وهنقل التحدي إلى عمرو دياب وأحمد أبو هشيمة وياسمين صبري ويسرا وبوسي شلبي وررضوى الشربيني".
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟