رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ المنوفية: تكثيف أعمال لجان متابعة القادمين من الخارج

الثلاثاء 24/مارس/2020 - 10:17 ص
أعمال لجان متابعة
أعمال لجان متابعة القادمين من الخارج
أمل سمير
طباعة

أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، اليوم الثلاثاء، على تكثيف أعمال لجان متابعة القادمين من الخارج والحالات المخالطة للحالات الإيجابية واستمرار المتابعة لمدة 14 يوم من تاريخ وصولهم والتأكد من الالتزام بالمنازل دون الإختلاط بالأخرين، للتأكد من عدم إصابتهم وفي حالة ظهور أي أعراض يتم إبلاغ وزارة الصحة.

وقد شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق الكامل والتعاون مع وكيل وزارة الصحة في هذا الشأن وتوفير كافة أوجه الدعم لإنجاح عمل اللجان بالمرور على المنازل القاطن فيها الوافدين من الخارج لحين انتهاء فترة حضانة الفيروس، وذلك في إطار خطة الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

والجدير بالذكر سبق وأن أصدر محافظ المنوفية قرارا رقم (637 ) لسنة 2020 بتشكيل لجان بكل مركز ومدينة لتدعيم الفرق الطبية التابعة لمديرية الصحة لمتابعة القادمين من الخارج، وذلك برئاسة مدير الإدارة الصحية وعضوية نائب رئيس المدينة وممثل من الطب الوقائي و2 من الاطباء المتخصصين وممثل من التضامن الاجتماعي وعدد من المتطوعين من العاملين بمديريات الخدمات.

كما ناشد محافظ المنوفية أهالى وأبناء المحافظة بضرورة الإبلاغ عن اية حالات اشتباه للتعامل الفورى معها حفاظًا على صحة المواطنين ويتم الإبلاغ عن طريق غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة على الأرقام التالية: 2222035 - 2224899 - 2239804
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟