رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

إزالة الباعة الجائلين من شارع ترعة الزمر لاستكمال محور الملك عبدالله

السبت 21/مارس/2020 - 09:26 م
البوابة نيوز
أمنية بكر
طباعة
أزال حي بولاق الدكرور، برئاسة العميد إيهاب رشاد، رئيس الحي، اليوم، جزءًا كبيرًا من الباعة الجائلين القاطنين على ترعة الزمر، وتم تسليم الموقع إلى الشركة المنفذة لمحور الملك عبدالله لاستكمال أعمال المحور.
في سياق آخر، تفقدت حملة موسعة، على رأسها اللواء هاني العناني، رئيس حي العجوزة، منطقة ميت عقبة، لمتابعة إلغاء "سوق السبت"، وذلك في إطار التدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
وكان اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، قد أكد أنه في إطار التدابير والإجراءات الإحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة للوقاية من فيروس "كورونا" المستجد وبناء على التعليمات الواردة من وزارة التنمية المحلية بدأت مديرية الطب البيطري بالمحافظة برش وتطهير الديوان العام وعدد من المنشآت الخدمية ضمن خطة تطهير وتعقيم جميع المنشآت والمصالح الحكوميه بالمحافظة حرصًا على سلامة العاملين والمترددين عليها.

وشدد محافظ الجيزة على تفعيل وتكثيف حملات التوعية بالفيروس بجميع القطاعات بالمحافظة وكيفية الوقاية منه ومقاومته وتوعية المواطنين بالإهتمام بالنظافة العامة وغسل الأيدي باستمرار مع توزيع ولصق منشورات التوعية بالفيروس بكافة المصالح الحكومية التابعة للمحافظة لتعريف العاملين بالإجراءات الإحترازية التي يجب إتباعها تجنبا للإصابة.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟