رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

غدًا.. ضعف مياه الشرب بكرموز ومحرم بك في الإسكندرية

الخميس 27/فبراير/2020 - 04:22 م
ضعف مياه الشرب
ضعف مياه الشرب
محمد العدوى
طباعة
أعلنت شركة مياه الشرب بالإسكندرية، اليوم الخميس، عن ضعف المياه بمنطقتي كرموز ومحرم بك بطريق محور قنال المحمودية، بدءا من الساعة العاشرة مساء، نتيجة أعمال ترحيل خطي 1000مم و600مم، بمحور المحمودية بمنطقة كرموز. 
وأوضحت الشركة أنه سيتم توصيل المياه فور الانتهاء من أعمال الترحيل، مطالبة الأهالي بتدبير احتياجاتهم من المياه اللازمة خلال تلك الفترة.
وكان المهندس أحمد جابر شحاتة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب بالإسكندرية، قاد أمس الأربعاء، حملة مرور ميداني بهدف متابعة مختلف أعمال شركة مياه الإسكندرية بالمشروعات القومية القائمة في الوقت الحالي، علاوة على عمليات التطوير بمنشآت الشركة.
وأوضح المهندس أحمد جابر بأن الحملة بدأت بالوقوف على آخر ما قد تم تنفيذه من أعمال تجديد وإنشاء فرعي محرم بك والبلد حيث تم مراجعة الرسومات الهندسية مع قطاع المشروعات والإشراف على تقسيمات المكاتب والإدارات مع التوصية بمراعاة توفير سبل التهوية والإضاءة الجيدة ودعم مجال صحي وآمن للعاملين.
وأشار إلى أنه تم الانتقال إلى منفذ خدمة عملاء محرم بك لمباشرة أحوال العاملين والإطمئنان على إرضاء العميل بتقديم جميع الخدمات بالصورة اللائقة، ولقد تم التعامل مباشرة مع أكثر من عميل وأكدوا على سير الأمور على ما يرام داخل المنفذ من خلال إنهاء جميع الإجراءات اللازمة دوم تعطيل.
وأضاف أن ضمن أعمال تطوير محور المحمودية وما يصاحبها من إحلال وتجديد للخطوط المتهالكة ؛ تم معاينة تغيير وتركيب خط قطر (٥٠٠) مم لتغذية وتحسين الخدمة بمناطق كرموز والمحمودية وحتي مينا البصل.
وتابع أنه فيما يخص المساكن الجديدة بمنطقة بشاير الخير ٣، تأكدنا من تركيب عدد(٦٨٢٢) عداد قطر ٤/٣ بوصة وعدد (٢٢) عداد قطر (٢) بوصة، وجاري استكمال تركيب باقي العدادات الفرعية والعمومية بجميع الوحدات السكنية بالمنطقة.
وأضاف أنه تم تحديد أماكن تركيب العدادات مع الأخذ في الاعتبار المسافات اللازمة للتنفيذ وفقا للمتفق عليه مع المقدم/ سامح منصور بالمنطقة الشمالية العسكرية والمشرف على آليات تأسيس منشآت بشاير الخير٣.
وإنتهت الجولة بمتابعة آخر نتائج حملة التحصيل بشارع عرفان بمحرم بك وما تم من تحصيله من متأخرات وضبط لمنظومة العدادات والقضاء على مخالفات إنشاء مغاسل للسيارات دون تصريح وتركيب الوصلات الخلسة.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟