رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالفيديو.. تعليقات غاضبة على صفحة القناة الأولى بسبب استضافة محمد رمضان

السبت 22/فبراير/2020 - 06:01 م
البوابة نيوز
احمد يحيي
طباعة
استنكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر"، اليوم السبت، إعلان القناة الأولى المصرية، عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيسبوك"، عن استضافة الفنان محمد رمضان، في أولى حلقات برنامج التاسعة على شاشة التلفزيون المصري، مطالبين الجهات المسئولة بضرورة إعادة النظر في بث الحلقة، نظرا لأن المحتوى يروج للإسفاف والبلطجة، ولا يقدم إعلاما هادفا إيجابيا "على حسب رأي المعلقين".
وقد دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة لمقاطعة القناة الأولى، بسبب هذا الإعلان، حيث اجتاحت التعليقات الغاضبة صفحة القناة، وذلك تعليقا على برومو الحوار المرتقب، مطالبين بمقاطعة ما تقدمه القناة الأولى وأعمال الفنان محمد رمضان، وترصد "البوابة نيوز" عددا من تلك التعليقات. 
وكتب "عمر محمد فوزي": "بداية سيئة وخاصة كنا نظن أن بعد التطوير نشوف مستوى ومضمون أفضل مش محمد رمضان".
وأضاف "سعيد زكريا حسب الله": "الأولى بأول حلقة هو الدكتور مجدي يعقوب اللي اتكرم مش محمد رمضان يا تليفزيون الدولة عاوزين نربي أولادنا على القامات دي مش نمبر1 اللي بيعلم ولادنا الإسفاف.. تطويركم مرفوض بالشكل دا".
فيما كتب "محمد الباشا": بداية غير موفقة كان من الأفضل تجيبوا نماذج الناس بتحبها زي دكتور مجدي يعقوب ناس بتصنع الأمل".
وعبر محمد سيف عن رأيه قائلا: "كنت سعيد جدا بالتطور والنقلة للتلفزيون المصري لكن استضافة هذا الشخص في هذه المرحلة هو تحدٍّ شديد لانطباع الشارع المصري وإهمال لردود أفعاله..خطوة غير موفقة وبداية سيئة".
وأضافت "شيماء أحمد": "الإمارات تكرم الدكتور مجدي يعقوب والأستاذ وائل يجيب محمد رمضان في أول حلقة فعلا استفزاز والله".
فيما قالت "منار الليثي": "يعني ده يصح مع التليفزيون المصري في أولى حلقاته اللي كلنا متنظرين نشوف التجديد والحوارات الجادة التي تحترم مشاهديها وتجيبوا محمد رمضان".
أما "عمر حسان" فقد كتب: "يعني تطوير وانتظرونا وهنفاجئكم والصيحة الجديدة وفي الآخر ضيف البداية محمد رمضان إزاي يعني مش فاهم أنتوا ما بتلمسوش الشارع ورد فعله ولا إيه؟!".
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟