رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

صوِّت للفرعون.. محمد صلاح ينافس على جائزة الأفضل لشهر يناير في ليفربول

الجمعة 31/يناير/2020 - 02:47 م
محمد صلاح ولاعبي
محمد صلاح ولاعبي ليفربول
يحيى أحمد
طباعة
أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الجمعة، عبر الموقع الرسمي، عن استفتاء جماهيري لاختيار أفضل لاعب للريدز خلال شهر يناير 2020، وضمت القائمة جميع اللاعبين وعلى رأسهم المحترف المصري محمد صلاح هداف الفريق.
وتنشر «البوابة نيوز»، رابط التصويت للجماهير المصرية لاختيار أفضل لاعب في ليفربول لشهر يناير، والذي ينافس فيه محمد صلاح نجم منتخب مصر وكتيبة النجوم بالفريق.
ويمتلك صلاح فرصة قوية للتتويج بجائزة أفضل لاعب في ليفربول لشهر يناير، لما أسهم به في تحقيق الفوز مع الريدز في الدوري الإنجليزي وجعل فريقه يحتفظ بمكانته في اعتلاء صدارة البريميرليج متفوقًا على أقرب منافسيه مانشستر سيتي بفارق 19 نقطة، وأيضًا لمنافسته بـ12 هدفًا على لقب هداف المسابقة الأقوى في العالم مع جيمي فاردي (17 هدفًا) مهاجم ليستر سيتي، وأجويرو نجم مان سيتي (16 هدفًا).
وسجل الفرعون 3 أهداف في شهر يناير، أمام شيفيلد يونايتد ومانشستر يونايتد ووست هام يونايتد، فيما صنع هدفين آخرين أمام توتنهام ووست هام، لينافس كل من فيرمينيو وماني وفان دايك وكورتيس جونز الذين أحرزوا أهدافًا خلال هذا الشهر.
وتوج جناح ليفربول، بجائزة الشهر بالنادي العريق أكثر من مرة، امتدادًا لنجاحاته مع الفريق حيث حصد أكثر من لقب، آخرها كأس العالم للأندية بعد أن حصل على بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الماضي والسوبر الأوروبي.
ويستعد محمد صلاح مع ليفربول، لخوض لقاء الجولة الـ25 أمام ساوثهامبتون على ملعب أنفيلد معقل الريدز، وذلك غدًا السبت، وفي جعبة الفريق 70 نقطة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.
للتصويت.. اضغط هنا
"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟