رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

شاهد.. كاف يحتفل بعيد ميلاد جونيور أجايي

الأربعاء 29/يناير/2020 - 12:39 م
جونيور أجايي
جونيور أجايي
يحيى أحمد
طباعة
احتفل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بعيد ميلاد جونيور أجايي مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، والذي أتم عامه الـ24، اليوم الأربعاء 29 يناير 2020.
ونشر الحساب الرسمي للكاف، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مقطع فيديو لأبرز أهداف المهاجم النيجيري أجايي مع منتخب بلاده الأولمبي والأهلي، مشيرًا إلى دخول اللاعب تشكيل الأفضل في أفريقيا عام 2017؛ لأهدافه المميزة وتألقه الكبير مع النسور الخضراء والمارد الأحمر.
ويحتفل أجايي بعيد ميلاده الـ24، محققًا أرقامًا جيدة مع القلعة الحمراء، لعل أبرزها الفوز بـ6 بطولات منذ قدومه في فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2015-2016 من الصفاقسي التونسي، وهي 3 ألقاب دوري محلي وكأس مصر و2 كأس سوبر مصري، ووصل مع فريقه لنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا مع الأحمر في عامين متتاليين 2017 و2018.
ولعب الدولي النيجيري مع فريق الشياطين الحمر 114 مباراة في مختلف البطولات، سجل خلالها 33 هدفًا وصنع 22 آخرين، في معدل دقائق لعب 8.478، وتحصل على 12 بطاقة صفراء.
ويستعد جونيور أجايي مع الأهلي، لخوض لقاء مصيري أمام الهلال السوداني في ختام جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، لتحديد المتأهل لدور الثمانية، حيث يحتاج الأول لنقطة من المباراة لخطف بطاقة التأهل من ملعب الأخير.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟