رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

سلة المغرب تكتسح بوروندي في منافسات الأولمبياد الخاص

السبت 25/يناير/2020 - 01:55 م
البوابة نيوز
أحمد محمدي
طباعة
اكتسح فريق السلة لمنتخب المغرب نظيره البوروندي بنتيجة 24 نقطة مقابل 5 نقاط، اليوم السبت، في ثالث مواجهات كرة السلة، ليحقق انتصاره الثاني اليوم بعد الفوز على منتخب مصر بمباراته الأولى.
وجاءت نتيجة الأشواط الأول 7 نقاط للمغرب مقابل صفر بوروندي والشوط الثاني 10 نقاط المغرب وجاءت نتيجة الشوط الثالث 20 نقطة للمغرب مقابل 5 نقاط بوروندي، والشوط الأخير 24 مقابل 5.
وافتتحت اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة صباحا، أول ألعاب إفريقية للأولمبياد الخاص، والتي تقام على أرض مصر خلال الفترة من 23 حتى 31 من الشهر الجاري بمشاركة 42 دولة أفريقية.
وتأتي إقامة الألعاب في نهاية شهر يناير 2020 تزامنًا مع انتهاء فترة رئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي لمنظمة الاتحاد الأفريقي تحمل في طيها رسالة إنسانية عن مدى الاهتمام المتزايد الذي يحظى به ذوي الإعاقة الفكرية من خلال فترة تولى الرئيس السيسي، وتعد انعكاسًا للمكانة البارزة التي تحتلها مصر في هذا النشاط الإنساني، حيث يقع مقر الرئاسة الإقليمية بالقاهرة، كما أن الرئيس الإقليمي مصري الجنسية.
وتقام الألعاب فى أربع رياضات وهي كرة القدم وكرة السلة والبوتشي وألعاب القوى خلال الفترة من 23 حتى 31 يناير 2019، بمشاركة 42 دولة أفريقية.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟