رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ننشر شروط تسلم المنازل الريفية بمقدم 5 آلاف جنيه بواحة باريس بالوادي

الثلاثاء 21/يناير/2020 - 06:39 م
كمال إبراهيم رئيس
كمال إبراهيم رئيس مركز باريس بالوادي الجديد
الوادي الجديد - محمد بدر الدين
طباعة
أعلنت الوحدة المحلية بمركز باريس بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، عن طرح منازل ريفية بمقدم 5 آلاف جنيه أمام المواطنين. 
أكد رئيس مركز باريس بالوادي الجديد، كمال إبراهيم، طرح 41 منزلاً ريفيا أمام المواطنين من محدودي الدخل بقرية دوش وهي منازل ريفية ضمن الخطة التي تتبناها المحافظة لبناء منازل صديقة للبيئة ومنخفضة التكاليف وتوفر حياة كريمة للمواطنين من محدودي الدخل.
أوضح كمال، البدء في تلقي طلبات المواطنين اعتبارًا من يوم الأحد المقبل الموافق 26 يناير حتى الاثنين 10 فبراير ولمدة أسبوعين، كما أنن أولوية التقدم لأبناء قرية دوش ثم القري المجاورة لها وأبناء المدينة، علي إن يجري دفع مقدم 5 آلاف جنيه بعد فحص الطلبات، وألا يقل سن المتقدم عن 21 عاما وبدون حد أقصى وألا يكون استفاد من مشروعات الإسكان او حصل على شقة أو منزل من قبل.
وأشار الي، أن الدولة تدعم الوحدة السكنية بـ15 ألف جنيه لا يجري استردادها من المتقدم، ويجري سداد باقي التكلفة على أقساط لمدة 30 عامًا بحيث يجري دفع قسط شهري 190 جنيهًا وتكون على هيئة قرض من أحد البنوك الوطنية ولا يجري التعديل فى الوحدة السكنية إلا بعد الرجوع للوحدة المحلية.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟