رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تشكيل لجنة لبحث شكاوى صعوبة امتحان هندسة إعدادية مطروح

الأحد 19/يناير/2020 - 12:37 م
البوابة نيوز
محمد الجندى
طباعة
قرر الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح اليوم الأحد، تشكيل لجنة من توجيه عام الرياضيات، لبحث شكاوى أولياء أمور طلاب الشهادة الإعدادية، بشأن امتحان مادة الهندسة، التي أداها الطلاب أمس السبت، وذلك في سبيل مصلحة الطلاب، لضمان حصولهم على حقهم كاملا دون زيادة ونقصان.
جاء ذلك عقب قيام عدد من أولياء أمور طلاب الشهادة الإعدادية بتقديم شكاوى للمديرية التعليمية، بشأن وجود بعض الجزئيات الصعبة في امتحان نهاية الفصل الدراسي الأول لمادة الهندسة.
وأكد وكيل الوزارة أن اليوم الثالث لامتحانات الشهادة الإعدادية، اتسم بالهدوء والانضباط والالتزام بين جميع عناصر العملية الامتحانية بكافة الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة، مشيرًا أن الطلاب أدوا الامتحان في مادة الجبر والإحصاء، لمدة ساعتين، فترة أولي، من الساعة التاسعة وحتى الحادية عشر، ومادة الكمبيوتر والتكنولوجيا، فترة ثانية، لمدة ساعة واحدة فقط، من الساعة الحادية عشرة والنصف وحتى الثانية عشر والنصف ظهرًا.
وأوضح وكيل الوزارة، أن الامتحانات تشمل كافة أجزاء المنهج، بالتنسيق الكامل بين مستشاري المواد الدراسية والموجهين العموم بتعليم مطروح، بما يضمن قيس الوزن النسبي للورقة الامتحانية مع مراعاة الفروق الفردية للطلاب.
يذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية، قد انطلقت صباح الخميس الماضي 16 يناير وتستمر حتى يوم الخميس المقبل 23 يناير الجاري، وتم تعطيل الامتحانات يوم الجمعة الماضي.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟