رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

وزير الرياضة يشهد اللقاء المجمع للاعبي مشروع الموهبة والبطل الأوليمبي بالمعادي

الجمعة 20/ديسمبر/2019 - 06:38 م
وزير الرياضة يتوسط
وزير الرياضة يتوسط لاعبى المشروع القومي للموهبة
أحمد محمدي
طباعة
شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اللقاء المجمع لتقييم لاعبي المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي بعد عام تدريبي كامل وذلك لاختيار أفضل العناصر لدمجهم في المشروع وذلك بمشاركة ٥٤٩ لاعب ولاعبة يمثلون ٢٧ محافظة خلال الفترة من ١٩ - ٢١ ديسمبر الجارى بالمركز الأولمبي بالمعادى.
يشارك في اللقاء مجموعة من الرياضات هى السلة، الجودو، المصارعة، الملاكمة، تنس الطاولة، رفع الاثقال، ألعاب القوى والتايكوندو.
وفي هذا الصدد قال وزير الرياضة: "ما نشهده اليوم من تجمع يقرب من ٥٥٠ لاعب ولاعبة من مختلف محافظات الجمهورية، هو نتاج جهد بذل على مدى عام كامل، من أجل اكتشاف هؤلاء الموهوبين في عدد من الألعاب الرياضية المستهدفة من خلال المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي، وذلك وفقا لرؤية الدولة التي تهتم باكتشاف المواهب الرياضية حتى يكونوا نواة للمنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب".
وأضاف صبحي أن هذا المشروع يأتي ضمن رؤية وزارة الشباب والرياضة لاكتشاف العناصر المتميزة بدنيًا ومهاريًا في الرياضات المعنى بها المشروع، وتطوير مستوى وقدرات الموهوبين في مختلف الألعاب الرياضية، وفتح مركز تدريب لهم وفقًا لطرق التدريب الحديثة.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟