رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالفيديو.. خالد النبوي يجسد "السادات" في أمريكا

الأربعاء 18/ديسمبر/2019 - 12:27 م
البوابة نيوز
مريم الفطاطري
طباعة
نشر الفنان خالد النبوي فيديو يظهره في كواليس إحدى المسرحيات التي تعرض في أمريكا والتي تحمل اسم "كامب ديفيد"، ويظهر خالد أثناء تحضيره لأداء شخصية الرئيس المصري أنور السادات، وجاء ذلك من خلال صفحته الرسمية على "فيس بوك"، وعلق "النبوي" على الفيديو قائلًا: "خالد النبوي يتحول إلى الرئيس أنور السادات.. مسرحية كامب ديڤيد بأمريكا".
وقد نشر الفنان خالد النبوي منذ عدة أسابيع، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مجموعة من الصور من داخل منزل الرئيس الراحل محمد أنور السادات، وعلق قائلًا: "شكرا السيدة الفاضلة جيهان السادات على حفاوة الاستقبال.. شكرا أسرة الرئيس الراحل على رقي الحوار معكم". 
وقد عرض للنبوي مؤخرًا مسلسل "ممالك النار" الذي جسد خلاله شخصية "طومان باي"، والذي حقق نجاحا مبهرا وجمع عددًا من نجوم العالم العربي منهم رشيد عسّاف، محمود نصر، ياسين بن قمرة، سهير بن عمارة، كنده حنا، عبدالمنعم عمايري، نضال نجم، خالد نجم، سعد مينا، خالد كمال، محمد حاتم، بهاء ثروت، محمد جمعة، محمود حافظ، يزن السيد، ديما قندلفت، عبدالرحيم حسن، لبنى ونس، علاء قاسم، على صطّوف، رامز أسود، وهو من تأليف محمد سليمان عبدالملك، ومن إخراج المخرج البريطاني بيتر ويبر.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟