رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ننشر اعترافات المتهم بتجارة الأعضاء البشرية في شبرا الخيمة

الأربعاء 06/نوفمبر/2019 - 11:50 ص
البوابة نيوز
أسامه علاء
طباعة
قال المتهم بتجارة الأعضاء البشرية في شبرا الخيمة، "رجب.ج"، خلال تحقيقات البحث الجنائي، إنه كان يقوم باستقطاب الراغبين في بيع الأعضاء البشرية (الكلى) وإجراء العملية بمراكز خاصة بالتعاون مع شريكه الطبيب الهارب، مقابل مبالغ مالية تتراوح من 50 ألفا وحتى 100 ألف، وأنه كان يقوم بإيواء المجنى عليهم بمحل إقامته بدائرة قسم أول شبرا الخيمة.
وكان قد تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، إخطارا من العقيد أحمد الخولي بورود معلومات بشأن قيام شخصين عاطل، ومدير عيادة أحد الأطباء باستقطاب الأشخاص وحثهم على بيع أعضائهم البشرية "كلى" مقابل مبالغ مالية بعد إجرائهم الفحوصات الطبية وتوثيق الأوراق التى تفيد رغبتهم بالتبرع، وإجراء عملية النقل بإحدى المستشفيات.
تشكل فريق بحث قاده اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي والعميد حازم عزت رئيس مباحث القليوبية حيث دلت التحريات على قيام العاطل بإيواء المجنى عليهم بمحل إقامته بقسم أول شبرا الخيمة بالقليوبية لحين الانتهاء من إجراء العمليات.
تمكن المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم اول شبرا الخيمة من ضبط العاطل وبمواجهته اعترف بنشاطه الإجرامى بالاشتراك مع مدير العيادة المذكور "هارب" وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية وجار تكثيف الجهود لضبط الهارب وتولت النيابة التحقيق.
ads
"
من يحسم السوبر الإفريقي؟

من يحسم السوبر الإفريقي؟