رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

صور.. الشاعر محمد البوغه يشيد بمشاركة عمر العبد اللات في احتفالات أكتوبر

الأحد 13/أكتوبر/2019 - 11:22 م
البوابة نيوز
ريهام وجدى
طباعة
أشاد الشاعر الغنائي محمد البوغه بمشاركة الفنان الأردني عمر عبد اللات اليوم الأحد، في الندوة التثقيفية الحادية والثلاثين للقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بنصر أكتوبر، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.
وقدم "عمر" خلال الندوة أغنية "يحكى أنّ" وهي من كلمات مهدي الشيخ، ألحان عمر العبداللات، والتوزيع الموسيقي محمد القيسي، ولاقت استحسانا وترحابا من الجمهور حيث تفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومنذ ظهوره في الاحتفالية شوق الجمهور المصري للتعرف عليه بشكل أكبر.
وشارك الشاعر محمد البوغه جمهوره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مجموعة من الصور جمعته بالفنان عمر العبد اللات في كواليس الندوة التثقيفية اليوم، وكتب عليها تعليقا:" الأخ والصديق والفنان عمر العبداللات ظهورك في حفل أكتوبر ظهور مشرف كالعادة انت خير سفير لبلدك الأردن".
وتابع "البوغه":"دخلت قلوب كل المشاركين في الحفل بأخلاقك، وأعتقد النهارده دخلت قلوب غالبية المصريين بصوتك وفنك وابتسامتك وطلتك المميزه، انت مش مجرد ضيف مرحب بيه في بلده التانى مصر، إنت صاحب بيت ومصرى القلب والروح".
يشار إلى أن الشاعر محمد البوغه شارك أيضا في الندوة التثقيفية التي أقامتها القوات المسلحة اليوم الأحد احتفالا بنصر السادس من أكتوبر، من خلال أغنية "مصر حاربت" بصوت الفنانة مروة ناجي التي لاقت نجاحا وترحيبا بين الحضور، وهي من ألحان شريف إسماعيل، توزيع أمجد معتز، وتريات المايسترو هشام نبوى، جيتارات مصطفى نصر، هندسة صوت ماهر صلاح.
ads
"
ما هو أفضل فيلم في موسم نصف العام؟

ما هو أفضل فيلم في موسم نصف العام؟