رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالفيديو.. خبير اقتصادي يكشف تفاصيل البوابة الإلكترونية الاستثمارية للمناطق الصناعية

الخميس 10/أكتوبر/2019 - 08:15 م
 إبراهيم مصطفى، استشاري
إبراهيم مصطفى، استشاري الاقتصاد والاستثمار وتطوير الأعمال
محمد النجار
طباعة
قال إبراهيم مصطفى، استشاري الاقتصاد والاستثمار وتطوير الأعمال، إن إطلاق البوابة الإلكترونية الاستثمارية للمناطق الصناعية يقلل من سلطة الموظف أو التعامل المباشر مع الموظف في تقديم الخدمات الحكومية لتخصيص الأراضي، لأنها تعد بابا للفساد من جانب آخر.
وتابع إبراهيم مصطفى، أن إطلاق البوابة الإلكترونية الاستثمارية للمناطق الصناعية يتيح فرصا استثمارية في مجال صناعي محدد واضحة للجميع ويوضح طرق التقديم على الاراضي الصناعية المتاحة، وتحديد طريقة تخصيصها وتحديد سعر الأراضي المتاحة سواء للبيع أو للإيجار أو بحق الانتفاع، ويتيح الموقع كل هذه المعلومات أمام المستثمر لتوفير الوقت والجهد على المستثمر.
وأوضح إبراهيم مصطفى، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم" المذاع على قناة "دي إم سي" أن وجود موقع إلكتروني يضم المعلومات عن الأراضي المتاحة للاستثمار الصناعي، يعد تحقيقا للشفافية أمام جميع طالبي الأراضي الصناعية، لوجود المعلومات عن هذه الأراضي متاحة للجميع.
وأضاف استشاري الاقتصاد والاستثمار وتطوير الأعمال، أن الأراضي الصناعية كانت تمثل مشكلة كبيرة للمستثمر الصناعي، وأنه في ظل استراتيجية الدولة للتحول الرقمي وميكنة الخدمات، وإطلاق موقع إلكتروني يضم كافة المعلومات عن الأراضي المتاحة للاستثمار الصناعي يعتبر خطوة مهمة جدا.


"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟