رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

صوت الشعب: قرار بطاقات التموين يعيد الحقوق لأصحابها

الثلاثاء 01/أكتوبر/2019 - 08:36 م
 المستشار أحمد حسين
المستشار أحمد حسين البراوي رئيس حزب صوت الشعب
ابراهيم سليمان
طباعة
ثمن المستشار أحمد حسين البراوي رئيس حزب صوت الشعب قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بإعادة توجيه الحكومة لمراجعة، وضم المستحقين للدعم والبالغين أكثر من مليون خاصة بعد مراجعة تنقية بطاقات التموين، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي دائما ما ينحاز للمواطن البسيط ومطلع على أحواله وحريص على دعمه وتوفير احتياجاته.
وقال البراوى في بيان صحفي اليوم (الثلاثاء)، إن القرار سوف ينصف عددا كبيرا من الذين أضروا بسبب ببعض البيانات المغلوطة، مؤكدا أن مصر الجديدة تسير في الاتجاه الصحيح نحو بناء دولة قوية رائدة على مختلف الأصعدة،واضعة في أولوياتها المواطن البسيط وأنه لن تضيع حقوقه أبدا.
وأوضح رئيس حزب (صوت الشعب ) أن المتابعة المستمرة من الرئيس بنفسه لإجراءات تنقية البطاقات التموينية بعد تضرر البعض بسبب حذف بعض المستحقين.دليلا على حرصه على الفئات الأولى بالرعاية ومحدوى الدخل ووصول الدعم لمستحقيه وانه لن يضار أحد يستحق الدعم، إذ لاقى القرار ارتياح شعبي وفرحة عارمة من الفئات الأولى بالرعاية. 
جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قال عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" "في إطار متابعتي لكل الإجراءات الخاصة بدعم محدودي الدخل، فإنني أتفهم موقف المواطنين الذين تأثروا سلبًا ببعض إجراءات تنقية البطاقات التموينية وحذف بعض المستحقين منها.. أقول لهم اطمئنوا لأنني أتابع بنفسي هذه الإجراءات، وأؤكد لكم أن الحكومة ملتزمة تمامًا باتخاذ ما يلزم للحفاظ على حقوق المواطنين البسطاء.
ads
"
من يحسم السوبر الإفريقي؟

من يحسم السوبر الإفريقي؟