رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"سياحة الوفد": المصريون عبروا عن ثقتهم في الرئيس السيسي برفضهم لدعوات التخريب

الأحد 22/سبتمبر/2019 - 07:21 م
أمل رمزي، مساعد رئيس
أمل رمزي، مساعد رئيس حزب الوفد
محمد بكر
طباعة
قالت أمل رمزي، مساعد رئيس حزب الوفد ورئيس لجنة السياحة بالحزب، إن المصريين عبروا عن ثقتهم في قياداتهم بزعامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعد رفضهم للدعوات الهدامة، التي تستهدف النيل من أمن واستقرار البلاد، منوهة إلى أنه تولى زمام الأمور في مرحلة فارقة من تاريخ البلاد، واستطاع أن يخرج بها من عنق الزجاجة ويقودها نحو قاطرة البناء والتنمية.
وأضافت مساعد رئيس حزب الوفد في بيان اليوم، أن مشاركة الرئيس السيسي في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الرابعة والسبعين التي تبدأ أعمالها، الثلاثاء المقبل، تأتي في توقيت هام، مشيرة إلى أن الزيارة تحظى بأهمية سياسية واقتصادية كبيرة لاسيما في ظل الأحداث الساخنة التي تعج بها المنطقة.
وأشارت رمزي إلى أن هذا المحفل السياسي الكبير يجمع العديد من دول العالم، بما يفتح آفاقا لتعزيز التعاون المشترك وتبادل الرؤى، حيث يحرص الرئيس السيسي على عقد مباحثات ثنائية مع العديد من زعماء العالم، كما يجرى لقاءات موسعة مع المؤسسات الاقتصادية الأمريكية وكبرى الشركات، لبحث الفرص الاستثمارية في السوق المصري، مشيدة بسياسة مصر بالانفتاح على كافة دول العالم.
الجدير بالذكر أن الرئيس السيسي سيلقي كلمة مصر أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة يوم 25 سبتمبر الجاري، كما يلتقي مع عدد من زعماء دول العالم على هامش اجتماعات الجمعية.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟