رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بعد الثأر لزوجها.. رسائل نارية من أرملة الشهيد عادل رجائي

الأربعاء 18/سبتمبر/2019 - 09:07 م
 الشهيد عادل رجائي
الشهيد عادل رجائي
محمد النجار
طباعة
علقت سامية زين العابدين، أرملة الشهيد اللواء أركان حرب عادل الرجائي، على مصرع المتورط في اغتيال الشهيد عادل رجائي.
ووجهت رسالة للرئيس السيسي، قائلة: "ربنا يعينك إنت وجيشك وشرطتك، وأسر الشهداء وراء الدولة المصرية، وخط الدفاع الأول للدفاع عن الدولة المصرية، كلنا مشروع شهيد ويا نعيش بكرامة يا نموت دفاعًا عن مصر".
وتابعت "زين العابدين"، خلال مداخلة تليفونية على فضائية "المحور" مساء اليوم الأربعاء: "بسجد شكر لله إنه اداني العمر إني أشوف الذين قتلوا حبيب عمري ورفيق دربي في الحياة مقتولين".
ووجهت رسالة للشرطة، قائلة: "أنا بوجه رسالة من أول وزير الداخلية لأصغر عسكري وكافة أفراد الأمن الوطني ووزارة الداخلية، لكم كل التحية والاحترام والتقدير، أنتم تاج فوق رؤوسنا وتحمون بلادنا وعرضنا وتحافظون على الجبهة الداخلية مع أشقائكم من القوات المسلحة".
كما وجهت رسالة للشعب المصري، قائلة: "أرجوكم بلاش تضيعوا مجهود جيشكم وشرطتكم ودماء الشهداء، وتجروا ورا فيديوهات غرضها النيل من مصر، بلاش تشيروا الفيديوهات دي"، موضحة أن ما يحاربنا أجهزة استخبارات من أمريكا وبريطانيا وإسرائيل، وأن هؤلاء الإرهابيين عبارة عن أدوات، معلقة: "مصر أكبر من أن تنزل لهؤلاء الصراصير والحثالة، مصيرهم تحت شباشب وجزم الشعب المصري، ماتجروش ورا رقاصة رخيصة وممثل فاشل".
وأضافت "زين العابدين": "ربنا بيطبطب على قلبي بالبواسل رجال الشرطة الذين أدخلوا الفرحة على قلبي وقلب أقاربه وأصدقائه".
واختتمت زوجة الشهيد قائلة "، طبطبوا على قلبي وقالولي ارتاحوا شوية، ولكن ناري مش هتبرد غير لما نجيب رقبة كل الإرهابيين ونعدم اللي في السجون".
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟