رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الزمالك يستعيد قوته الضاربة قبل موقعة السوبر

الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 06:46 ص
الزمالك ..صورة أرشيفية
الزمالك ..صورة أرشيفية
وائل سامي - محمد مصطفي
طباعة
يؤدى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمباراة السوبر أمام الأهلى والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، باستاد برج العرب في الإسكندرية.
وكان الفريق قد بدأ استعداداته للمباراة في السنغال، حينما خاض أول تدريب له هناك استعدادًا للقاء السوبر، قبل أن تعود البعثة فجر الإثنين، وتحصل على راحة سلبية حفاظًا على اللاعبين من الإجهاد.
وبات محمود عبدالرازق «شيكابالا» صانع ألعاب الزمالك جاهزًا للمشاركة في اللقاء، بعد أن غاب أمام جينراسيون بطل السنغال بسبب الإصابة، كما أصبح أوناجم وأشرف بن شرقى جاهزين للمباراة، ليستعيد الأبيض قوته الضاربة التى غابت عنه في رحلة السنغال قبل موقعة السوبر.
ويعقد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك جلسة خاصة مع اللاعبين خلال ساعات، قبل الدخول في معسكر مغلق غدا الأربعاء في برج العرب استعدادًا للمباراة، وذلك من أجل تحفيزهم ودعمهم معنويًا قبل مواجهة السوبر، وأيضًا لاحتواء اللاعبين خاصة بعد أن سيطرت عليهم حالة من الحزن، عقب الخسارة أمام جينراسيون السنغالى بهدفين مقابل هدف.
كما شهدت الساعات القليلة الماضية جلسة جمعت بين أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الزمالك والحارس محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق، حيث تواجد أبوجبل في حراسة مرمى الزمالك، واستقبلت شباكه هدفى الفريق السنغالى، كأول أهداف تسكن مرمى الزمالك هذا الموسم.
وحرص أيمن طاهر على دعم الحارس أبوجبل، والشد من أزره ودعمه معنويًا بعد استقبال مرماه لهدفى بطل السنغال، حيث شارك أبوجبل بدلًا من الحارس الأساسى محمد عواد.
ميتشو المدير الفنى للزمالك، ينوى إعادة الدفع بمحمد عواد خلال مباراة السوبر المقرر لها الجمعة المقبل على ملعب استاد برج العرب أمام فريق النادى الأهلى، وبناء على ذلك طلب من طاهر إعداد اللاعب بشكل مناسب.
أيمن طاهر رد على ميتشو مؤكدًا له، أن عواد سيكون جاهزًا للمباراة القادمة أمام الأهلى في السوبر، حيث يتم إعداده بأنسب صورة خلال التدريبات بشكل مستمر.
وعلى صعيد متصل حرص الصربى ميتشو على عقد جلسة مع مدافعى الفريق عقب الخسارة بالأمس أمام جينراسيون السنغالي، وتحدث ميتشو مع مدافعى الزمالك وبالتحديد محمد عبدالغنى الذى تسبب في الهدف الثاني، الذى سكن شباك الفريق الأبيض بسبب خطأ في التمرير.
وطالب ميتشو مدافعى الزمالك بضرورة التركيز وعدم تكرار الأخطاء، في مباراة السوبر المحلى أمام الأهلى مؤكدًا لهم أنها مباراة لا تقبل الأخطاء ولا القسمة على اثنين، لأنها بطولة خاصة.
وفى نفس السياق، تعالت بعض الأصوات داخل الزمالك بضرورة منح الفرصة لمصطفى محمد مهاجم الفريق، لكى يشارك بصفة أساسية في مباراة السوبر في التشكيل الأساسي، وليس الاعتماد على عمر السعيد مهاجم الفريق في البداية، من أجل الضغط على الأهلى في بداية المباراة.
ومن المقرر أن يحسم الجهاز الفنى للزمالك موقفه الدفع بمصطفى محمد بديلًا أو أساسيًا لقيادة هجوم الفريق في معسكر الفريق المغلق الذى سينطلق غدًا الأربعاء، لاسيما وأن المباراة ستقام في ستاد برج العرب بالإسكندرية، وسط حضور جماهيرى كما أعلنت الجهات الأمنية.
ومن جانبها قررت إدارة نادى الزمالك تجديد الثقة في الصربى ميتشو المدير الفنى للفريق، حيث أعلنت الإدارة أن النادى لا يتعامل مع ميتشو بالقطعة، وأنهم يثقون فيه كمدرب، على الرغم من الخسارة التى منى بها الفريق أمام بطل السنغال.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟