رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"صراع في الكانيولا" على مسرح "ثقافة بورسعيد"

الأحد 15/سبتمبر/2019 - 04:48 م
البوابة نيوز
بهاء الميري
طباعة
قدمت فرقة بنك مصر القاهرة على مسرح قصر ثقافة بورسعيد التابع للهيئة العامة لقصور الثقافة العرض المسرحي "صراع في الكانيولا" وذلك ضمن المهرجان المسرحى لفرق الشركات والمقام على مسرح قصر ثقافة بورسعيد. 
العرض المسرحي يتعرض للسلبيات في الشارع المصري من عنف وفكر متطرف وانهيار أخلاقي، كما تناول العرض أغنية محمد رمضان "نمبروان" والتى بها الكثير من الاسفاف الفني وعدم احترام القيمة الفنية.
كما يتناول العرض السوشيال ميديا وعدم وجود تفاهم بين الجيل الحالى مع جيل الوسط وانهيار الذوق العام في الأزياء، وأنه لم يعد يوجد فرق بين البنت والولد.
واستخدم المخرج الديكور على شكل خيوط العنكبوت ليدل بها على ضعف الجيل الحالي، وان الأفكار الخاطئة مثلها مثل خيوط العنكبوت متشابكة لكن ليس لها قيمة، واستخدم الإضاءة الحمراء لكي يعبر بها على الخطر والثورة على كل السلبيات المنتشرة في المجتمع.
العرض بطولة محمد موسي، رانيا علاء الدين، فادي فارس، أحمد سعيد، مصطفى الفقي، أشرف مختار، هوجان، كريم كمال، زياد وليد، أحمد شاهين، عماد هاشم، محمد رأفت، ريم سامي، مي صادق، هاشم عثمان، محمود د بالة، محمد السيد، مصطفى زوكا، ميرانا، أحمد طه، نهلة وراقي، واستعرضات محمد يحي، ملابس سماح أنور، تنفيذ مزيكا هيام محمد، وتأليف أيمن عبد الفتاح، ومساعد مخرج محمود عادل وهاني رابح وعبد الرحمن بوبوس وعماد عبد الرحمن جوهري ومحمد دسوقي ويوسف أحمد ومصطفى رضاو هاجر حسن
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟