رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

رعية القديس أنطونيوس في سوريا تستقبل الأب نيروان البنا

الثلاثاء 10/سبتمبر/2019 - 02:07 م
البوابة نيوز
مايكل عادل
طباعة
تسلّم العديد من الرهبان الفرنسيسكان مهامهم الجديدة في الرعايا والمدارس بعد أن تم تعيينهم من الأب فرانشسكو باتون، حارس الأراضي المقدسة، إذ كان أخرها تسليم الأب نيروان البناء رعية القديس أنطونيوس بالصالحية في دمشق السورية.
حيث ترأس القداس الالهي المطران جورج أبو خازن، النائب الرسولي للاتين في سوريا، بمشاركة الأب نيروان ناصر البنا والأب فادي عازر مع لفيف من الرهبان الفرنسيسكان.
هذا وحضر القداس الكاردينال ماريو زيناري، السفير البابوي في دمشق، والأب فيليبو كولناغو، القائم بأعمال السفارة، والأب فراس لطفي، الخادم الإقليمي الجديد، فضلًا عن مشاركة أبناء الرعية والرعايا الاخرى في الكنيسة الرعوية للقديس أنطونيوس البدواني في دمشق.
واستهل القداس بقراءة نص التعيين الرسمي الصادر عن النيابة الرسولية في القدس وبعد القراءات الليتورجيا وتلاوة النص الإنجيلي، تمت مراسيم تسليم المهام للأب نيروان البنا بمنحه مفتاح بيت القربان، رمزًا لتوزيع الأسرار، كما وتم منحه البطرشيل الكهنوتي، رمزًا للرعاية.
هذا وأحيت فريق تراتيل رعية القديس أنطونيوس القداس الإلهي بالترانيم الدينية واختتم الاحتفال الكاردينال في كلمة موجزة رحب فيها بالكاهن الجديد شاكرًا الأب فادي على خدمته الراعوية.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟