رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الأوليمبي يختتم استعداداته لودية "السعودية" الثانية

الإثنين 09/سبتمبر/2019 - 09:19 م
المنتخب الأوليمبي
المنتخب الأوليمبي
علاء علي
طباعة

يختتم اليوم الإثنين، المنتخب الأوليمبي بقيادة مدربه شوقي غريب، استعداداته لودية السعودية الثانية، مساء غدا الثلاثاء، ويسعى غريب لتأكيد الفوز كما فعلها في مباراة السبت الماضي، بعد الفوز العريض بأربع أهداف مقابل هدف.

وانتظم رباعي الزمالك مصطفى محمد، وإمام عاشور، ومحمد عبد السلام، ومحمد صبحى، بعد انتهاء مباراة الأبيض أمس في نهائي كأس مصر، وحصد اللقب، وهو ما يزيد من قوة الفراعنة الصغار خاصة أن اللاعبين الأربعة مميزين للغاية، وتبدو فرصة الثنائي محمد عبد السلام وصبحي قوية في المشاركة في مباراة الغد على أن يدفع بـ"عاشور" في ربع ساعة الأخيرة من المباراة على أن يتم إراحة مصطفى محمد بعد مشاركته في مباراة الأمس بالكامل، وفقا لترتيبات غريب مع جهاز الزمالك.

المنتخب الأوليمبي والذي يستعد بقوة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الجاري والمؤهلة للأولمبياد، يسعى لتقديم عرض قوي أمام السعودية، لتأكيد جاهزيته للبطولة.

وطالب غريب لاعبيه قبل انطلاق مرام اليوم الختامي، عدم الاستهتار أو التهاون في الودية الثانية والتي تجمعهم غد باستاد بتروسبورت، مؤكدًا أن المنتخب السعودي فريق قوي ويضم لاعبين جيدين وعليهم أداء اللقاء بكل قوة ورجولة لتحقيق فوز ثان يحفز اللاعبين قبل بطولة أمم أفريقيا.

"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟