رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

الوجه الآخر لقاتل أسرته بالفيوم.. يحفظ القرآن باللغة الإنجليزية .. يتاجر في الآثار.. عاد من دبي أمس

الإثنين 15/يوليه/2019 - 07:54 م
قاتل أسرته بالفيوم
قاتل أسرته بالفيوم
فاتن عبد الجليل
طباعة
تقصت "البوابة نيوز" عن الوجه الآخر لحياة قاتل أسرته بمنطقة المسلة، بمدينة الفيوم، إذ تبين أنه من قرية سنوفر، ويعمل مدرس لغة إنجليزية بالمعهد الأزهري للفتيات بمنطقة الحريشي، وتزوج زوجته الضحية عن حب، وعاشا سويًا مع أبنائهما بمنطقة المسلة، التي تعد من أهم المناطق الراقية في المحافظة، بشقة في أحد الأبراج الشاهقة، والتي تكلفت 2 مليون جنيه.
وعن سلوكياته، أكد أهالي قريته أنه شخص معروف بينهم بالأدب والاحترام والتدين، وساهم في بناء مسجد بمدخل قريته، وأنه أكمل دورة تدريس القرآن وتجويدة باللغة الإنجليزية بتقدير امتياز.
وعلمت "البوابة نيوز" أن المتهم "خالد محمد فرجاني"، سافر منذ أكثر من 14 عامًا إلى الإمارات، حيث كان يعمل بالتسويق العقاري مع أحد شركائه، ووقع على ضمانة بحوالي مليون درهم، هو وشريك مصري آخر، وتم سجن شريكه المصري بسبب تلاعبه وارتكابه مخالفات.
وكان المتهم بقتل أولاده وزوجته دائم السفر والتردد بين القاهرة ودبي، في رحلات سريعة، قد تكون أياما أو أسابيع، علما بأنه قد وصل من دبي أمس الأحد.
وترجع أحداث الواقعة إلى قتل مدرس لزوجته وأبنائه الأربعة، بعد تهديد آخرين له بقتلهم، بسبب تعاملات بينهم في تجارة الآثار. 
وتبين خلال التحقيقات أن المتهم لديه خلافات مع آخرين حول تجارة آثار، ما دفع شركائه لتهديده بقتل أفراد أسرته واحدًا تلو الآخر، فأخذ المتهم القرار بالتخلص من زوجته وأبنائه بنفسه، وتهشيم رءوسهم بـ"الساطور"، ثم توجه إلى قسم أول شرطة الفيوم وسلم نفسه واعترف بالجريمة.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟