رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

قاسم باشا يحدد سعر بيع "تريزيجيه"

الجمعة 12/يوليه/2019 - 08:27 م
لنجم المصري محمود
لنجم المصري محمود حسن تريزيجيه
وائل سامى
طباعة

كشف حسن حلمي أوكشوز، نائب رئيس نادي قاسم باشا التركي، رفض ناديه رحيل النجم المصري محمود حسن "تريزيجيه" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بأقل من 15 مليون يورو.

وقال نائب رئيس نادي قاسم باشا في تصريحات لصحيفة "صباح التركية": إن هناك عددا من العروض وصلتنا مؤخرًا للتعاقد مع محمود تريزيجيه جناح منتخب مصر، ولكن جميعها لم تكن مرضية لنا على الصعيد المادي.

وأضاف "أوكشو": النادي تلقي منذ أيام عرضًا رسميًا من نادي أستون فيلا، وفريق إنجليزي آخر لضم "تريزيجيه" هذا الصيف، وكانت قيمة العرض الأول 5 ملايين يورو، فيما كانت قيمة العرض الثاني 7.5 مليون يورو، ورفضناهما.

وشدد على أن نادي قاسم باشا لن يترك اللاعب المصري يرحل في الصيف الحالي بهذا المبلغ، ولن نناقش أي عرض بأقل من 15 مليون يورو.

وأشار إلى أن ناديه تلقي أيضًا عرضًا جادًا من أحد الأندية السعودية، لكن تم رفضه أيضًا، لأنه كان أقل من 15 مليون يورو، مضيفا "أعتقد أنه إذ قدم "تريزيجيه" مستوى مميز معنا حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فإنه من الممكن أن يرحل عن الفريق بمقابل مادي يصل إلى 15 مليون يورو.

يذكر أن محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر، خاض مع قاسم باشا 71 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 25 هدفًا، وصنع 18 هدفًا.

"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟