رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

ننشر التقرير الطبي لسيدة حاولت الانتحار بمحطة مترو وادي حوف

الأحد 16/يونيو/2019 - 02:04 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
محمود عياد
طباعة
حصلت "البوابة نيوز" على صورة من الكشف الطبي، الذي أجري، للسيدة التي حاولت الانتحار أسفل عجلات المترو بمحطة وادي حوف، وأنقذتها العناية الإلهية، وبفحص جسد المصابة، وبعمل إشاعة عادية على الصدر واشاعة سونار علي البطن والحوض، تبين عدم وجود إصابات جراحية خطرة، حيث وجود جرحين قطعيين بفروة الرأس، بطول 4 سم، وبعمق نصف سم.
وبالكشف الطبي الظاهري، على المذكورة، وبالاطلاع على الأشعات، تبين أنها تعاني من كسر بالكتف الأيمن وتحتاج إلى جبس فوق الكوع، وعلاج تحفظي ومتابعة كل أسبوع، مع احتمالية الحاجة إلى عملية رد مفتوح، وتثبيت الكسر بواسطة شرائح ومسامير، في حالة تحرك الكسر، أو عدم التئامه من ناحية العظام.
وردت إشارة للعميد محمد عاكف، مفتش مباحث قسم شرطة المعصرة، من شرطة النقل والمواصلات، مفادها، قيام إحدى السيدات بمحاولة الانتحار وإلقاء نفسها على شريط السكة الحديد بمحطة وادي حوف، أمام قطار المترو رقم 175 ( حلوان / المرج ) قيادة السائق / ط.ع.. حال دخوله رصيف المرج بالمحطة وسقوطها ما بين قضيبي المترو أسفل القطار، مما أدى لحدوث إصابتها. 
على الفور تمكنت الخدمات الأمنية المعينة بالمحطة بمساعدة الاهالى من إعادتها للرصيف مرة أخرى 
تبين أن المذكورة تدعى م.ش.ن – سن 33 " أصيبت بجرح قطعي بفروة الرأس جراء الواقعة ". 
تم نقلها لمستشفى مايو العام لتلقى العلاج اللازم وحالتها العامة مستقرة.
بمناقشتها أمام المقدم أحمد إبراهيم، رئيس مباحث قسم شرطة المعصرة، عللت قيامها بذلك لمرورها بأزمة نفسية نتيجة خلافات عائلية.
بسؤال شقيقها المدعو / م.ش.ن – سن 40.. وأضاف بوجود خلافات عائلية بينها وبين شقيقها المدعو/ ر.ش.ن.. ولم يتهم أحدا بالتسبب فى إحداث إصابتها.
بالعرض على اللواء مصطفى الرزاز، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات أمر باتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم، تحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟

هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟