رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

شاشات كبيرة بالأماكن السياحية في البحر الأحمر لمشاهدة كأس أفريقيا

الخميس 13/يونيو/2019 - 02:11 م
البوابة نيوز
مصطفى بكر عبدالوهاب
طباعة
تستعد محافظة البحر الأحمر لاستقبال بطولة كأس الأمم الأفريقية، نظرا لموقعها السياحي كونها محافظة سياحية تختلف عن غيرها من باقي محافظات الجمهورية.
فقد استعدت المحافظة بوضع شاشات عرض كبيرة الحجم بممشى النصر الجديد والممشى السياحي جنوب وشمال مدينة الغردقة.
كما قامت بتوفير وتجهيز أماكن مشاهدة المباريات على الممشيين النصر والسياحي، وزودهما بمقاعد للمواطنين، بالإضافة إلى عمل المشروبات الساخنة والباردة لتناولها أثناء المشاهدة في الكافيهات الموجودة بالممشى السياحي وممشى النصر الجديد.
كما نشرت المحافظة عددا من الشاشات ببعض الميادين العامة ومنها ميدان الدهار شمال الغردقة.
فيما استعدت معظم المراكز الرياضية والنوادي بشاشات عرض ومقاعد لأعضائها ورواد تلك الأماكن، وذلك حتى يستمتع المشاهد بالمباريات بالأماكن الذي خصصت لهذا الغرض.
بينما استعدت المقاهي والكافيهات بالاشتراك في قنوات بث المباريات وزيادة عدد المقاعد وعمل صيانة لها استعدادا لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في مصر.
يذكر أن بطولة كأس الأمم الأفريقية ستقام في مصر في الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل، في نسختها الـ 32، والتي تشهد لأول مرة في تاريخ المسابقة مشاركة 24 منتخبًا سيتنافسون على لقب الكان، يبلغ إجمالي القيم التسويقية للمنتخبات المشاركة في بطولة الأمم الأفريقية 2019 وعددهم 24 منتخبا 3ر2 مليار يورو، وذلك وفقا لموقع «ترانسفير ماركت» المتخصص في القيم التسويقية للاعبي كرة القدم، وبتلك القيمة التسويقية تكون البطولة الأفريقية في نسختها الحالية هي الأغلى في تاريخ كأس الأمم الأفريقية.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟