رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حاتم نعمان: عبدالرحيم علي نجح في فضح قطر وجماعاتها الإرهابية

الأربعاء 05/يونيو/2019 - 05:21 م
البوابة نيوز
شيماء عطالله
طباعة
قال الدكتور حاتم نعمان رئيس الجبهة الوطنية العربية، إن النائب عبدالرحيم علي رئيس مركز دراسات الشرق الأوسط في باريس ورئيس مجلس إدارة وتحرير مؤسسة البوابة نيوز، استطاع أن يزيح الستار بالصوت والصورة عن علاقات قطر والإخوان المشبوهة بالمنظمات التي تدعى بالحقوقية الدولية، وكذلك بالتنظيمات الإرهابية، جمعاء وهو ما كان له دور كبير في إدراج جماعة الإخوان كجماعة وكيان غير مرغوب فيه بأغلب الدول الأوروبية.
وصعد رجال قطر، الراعي الرسمي لتنظيم الإخوان الدولي وقياداته الكبرى، من حملتهم الممنهجة ضد عبد الرحيم علي رئيس مركز دراسات الشرق الأوسط في باريس "سيمو".
وأقامت منظمة "عدالة وحقوق بلا حدود"، التي يترأسها فرانسوا دوروش رئيس الاتحاد الوطني للأطباء الفيدراليين في فرنسا، دعوى قضائية أمام المحكمة الجنائية الفرنسية، ضد علي بصفته الشخصية والاعتبارية كرئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير موقع "المرجع" المتخصص في الإسلام الحركي.
وجاءت هذه الخطوة ردًا على رفض عبد الرحيم علي، تصريحات دوروش، التي تدافع عن جماعة الإخوان وتوجه انتقادات لمصر والرئيس السيسي. 
ففي الوقت الذي بات فيه دوروش ضيفًا دائمًا على فضائيات جماعة الإخوان في تركيا خلال الأشهر القليلة الماضية، راح يستغل منظمته الحقوقية للهجوم على مصر والترويج لمعلومات مغلوطة تخدم أهداف الجماعات الإرهابية وحلفائهم. 
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟