رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

إطلاق اسمي شهيدين على مدرستين بأسيوط

الخميس 23/مايو/2019 - 01:57 م
اللواء جمال نور الدين
اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط
فاطمة جابر
طباعة
وافق اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، على اطلاق اسم الشهيد محمد عبدالباسط عليوه، على مدرسة شطب المحطة الإبتدائية بمركز أسيوط واطلاق اسم الشهيد مصطفى كامل محمد، على مدرسة كوم أبوشيل الإعدادية المشتركة بمركز أبنوب تخليدًا لذكراهم وتكريمًا لهم وعرفانًا بالجميل لما بذلوه من تضحية في سبيل الوطن.
جاء ذلك خلال ترأسه جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور المهندس محمد عبدالجليل النجار سكرتير عام المحافظة والعقيد صلاح أحمد حسن المستشار العسكري للمحافظة والعميد عمر الشافعي مدير مكتب المحافظ ومديري مديريات الخدمات ورؤساء المراكز والأحياء ومديرى إدارات الديوان العام.
وأكد المحافظ أن إطلاق أسماء الشهداء على بعض مدارس المحافظة يأتي تقديرًا وتكريمًا للشهداء وحتى تظل أسمائهم على تلك المدارس ذكرى للأجيال القادمة وخير شاهد على ما قدموه من تضحيات للحفاظ على أمن واستقرار البلاد.
وأشار محافظ أسيوط إلى موافقة المجلس التنفيذى للمحافظة على تخصيص بعض قطع أراضي بقرى ومراكز المحافظة لإقامة منشآت خدمية وذات نفع عام لخدمة الأهالي منها تخصيص قطعة أرض أملاك دولة على مساحة 13 قيراطا و10 أسهم زمام قرية بني شقير بمركز منفلوط لإقامة مدرسة تعليم اساسي عليها وتخصيص قطعة أرض أملاك دولة مساحتها 16 قيراطُُ و22 سهم زمام قرية دوينة بمركز أبوتيج لإقامة معهد أزهري اعدادي بنات عليها وذلك بعد استيفاء جميع مستندات وإجراءات التخصيص.
كما تم خلال الاجتماع الموافقة على استعراض بعض القرارات والكتب الدورية والتأكيد على ما جاء فيها من تعليمات وبحث طرق التنفيذ بالتنسيق مع كافة الجهات التنفيذية.
وطالب المحافظ - خلال الاجتماع – رؤساء القطاعات التنفيذية بإتخاذ كافة التدابير لمواجهة الارتفاع في درجة الحرارة والتواصل المستمر مع غرفة العمليات المركزية بالمحافظة والتنسيق مع شركة الكهرباء لمراجعة شبكات ومحطات الكهرباء وأسلاك الضغط العالي بجميع القرى والمراكز فضلا عن رفع حالة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات لمواجهة أية طارئ.
"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟