رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

سكرتير جنوب سيناء يتابع امتحانات الصف الأول الثانوي في أبو زنيمة

الأحد 19/مايو/2019 - 11:26 ص
البوابة نيوز
أبو السعود أبو الفتوح
طباعة
تابع اللواء نادر عشماوي، سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، اليوم الأحد، امتحانات الصف الأول الثانوي، بمدرسة أبوزنيمة الثانوية، رافقه محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم ومحمد حسن رئيس المدينة، وعيد عودة مدير عام إدارة ابوزنيمة التعليمية، ومحمد تقي وكيل الإدارة.
ويؤدي الامتحان 603 طلاب وطالبة. إضافة لـ 40 طالبا وطالبة منازل، على مستوى الإدارات الثمانية ( رأس سدر -أبوزنيمة -أبورديس - كاترين -طور سيناء -شرم الشيخ -دهب -نويبع ) لمديرية التربية والتعليم بعدد لجان 17 مدرسة حكومية وخاصة.
ومن جانبه أعلن محمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء أن غرفة العمليات بالمديرية تتابع على مدار اليوم وعن كثب مستجدات الأحداث بالمحافظة بالإضافة للإدارات التعليمية أيضا ومنوها أن المديرية استعدت بالإجراءات المعدة للامتحان من جاهزية الشبكات وتدريب المعلمين والطلاب للدخول على الشبكة إضافة لغرفة العمليات بالمحافظة والوزارة اللتين على تواصل دائم مع غرفة عمليات المديرية برئاسة وكيل الوزارة ووكيل المديرية ومدير التعليم الثانوي ومدير التطوير بالمديرية ومديري الإدارات ومديري المدارس. 
وأشار عقل أن الأمور ستسير وفق الخطة المعدة لها وأن المديرية تتحسب مع الوزارة لكل السيناريوهات وأن كل طالب في هذا النظام حقه محفوظ ولن يضار أبدا مؤكدا أن هذا النظام الجديد يعد بداية حقيقية ونوعية في أساليب التقييم الحديثة ووفق المعايير الدولية.
"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟