رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أهم الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 25 أبريل 2019

الخميس 25/أبريل/2019 - 06:32 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أ ش أ
طباعة
تنشر "البوابة نيوز" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس 25 أبريل 2019.
بكين: تبدأ فعاليات قمة "منتدى الحزام والطريق للتعاون الدولي"، التي تُعقد على مدى يومين في العاصمة الصينية "بكين"، بمشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي وزعماء ورؤساء حكومات حوالي 37 دولة بالإضافة إلى الأمين العام للأمم المتحدة والمدير التنفيذي لصندوق النقد الدولي كريستين لاجارد.
بكين: يجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي "في الخامسة مساء بتوقيت بكين" مباحثات هامة مع نظيره الصيني شي جين بينغ بقاعة الشعب الكبرى ببكين يعقبها مباحثات مع رئيس الوزراء الصيني لي كه تشيانغ بدار ضيافة الدولة بالعاصمة الصينية تتناول سبل تعزيز علاقات الشراكة الاستراتيجية التي تربط البلدين، والبناء على ما تشهده تلك العلاقات من طفرة نوعية خلال الأعوام الأخيرة، بما يحقق المصالح المشتركة للدولتين والشعبين الصديقين، فضلًا عن مواصلة المشاورات والتنسيق الثنائي حول عدد من الملفات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
الطور: يفتتح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، مضمار السباق الدولي الأول للهجن في مصر، كما سيفتتح محطة طاقة شمسية لتوليد الكهرباء بقدرة أولية 5 ميجاوات في إطار فعاليات الاحتفال بعيد تحرير سيناء.
الطور: يشهد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، يرافقه محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة نهائي دوري مراكز الشباب للصم في نسخته الثانية، والذي سيقام عند الساعة الرابعة عصرا بين منتخبي القاهرة والمنيا على ملاعب مدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ.
الأقصر: يقام عرض مجاني باللغة العربية بمنطقة الكرنك للصوت والضوء بالأقصر وذلك في إطار الاحتفال بذكرى تحرير سيناء،
القاهرة: تطلق جمعية مصر الجديدة برئاسة الدكتور فاروق الجوهري فعاليات المهرجان الدولي للطبول والفنون التراثية، والذي ينظم للعام السابع على التوالي تحت عنوان "حوار الطبول من أجل السلام.. رسالة من أجل التواصل الإنساني بين الشعوب"؛ وذلك بمركز الطفل للحضارة والإبداع "متحف الطفل".
فلاديفوستوك: تعقد قمة بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون بمدينة فلاديفوستوك في شرق روسيا.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟