رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

سقوط قتيلين في مشاجرة دموية بأرمنت بسبب "حيطة بين الجيران"

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 02:19 م
مشاجرة -صورة ارشيفية
مشاجرة -صورة ارشيفية
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة أرمنت، اليوم الأربعاء، من ضبط 6 أشخاص تورطوا في قتل شخص وتهشيم رأسه ووضع جثته أمام منزله، وذلك بعد أن قام الأخير بقتل شقيق زوجته وأصاب الآخر إثر نشوب خلافات بينهما بعزبة الغرز التابعة لقرية أرمنت الحيط بمدينة أرمنت جنوب غرب الأقصر.
البداية كانت عندما تلقى اللواء طارق علام مدير أمن الأقصر إخطارا من اللواء وائل نصار مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد قيام شخص بالتعدي على أشقاء زوجته بسبب إقامة حائط فاصل بينهما مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة الآخر قبل أن يقوم أقارب المجني عليهما بقتله وتهشيم رأسه أمام منزله وذلك بعزبة الغرز بقرية أرمنت الحيط.
وعلى الفور، انتقل المقدم محمد الطيب رئيس فرع البحث الجنائي بإسنا وأرمنت والرائد محسن حزين رئيس مباحث مركز شرطة أرمنت والرائد أحمد حسن معاون أول المباحث والنقيب محمد الألفي والنقيب محمد عبدالله، إلى موقع الحادث حيث تبين قيام المدعو "محمد أ م إ" بالتعدي على اثنين من أشقاء زوجته بسبب خلاف على حائط مما أسفر عن مصرع "الجهلان ح م. ي" 34 سنة، إثر تلقيه طعنة في الصدر، وإصابة شقيقه "العزب" 40 سنة، بجرح قطعي في البطن، قبل أن يقوم أبناء عمومة المجني عليهم بملاحقة المتعدي وقتله وتهشيم رأسه بواسطة "طوبة" ووضع جثته أمام منزله وتم نقل المصاب إلى مستشفى أرمنت المركزي وإيداع الجثتين مشرحة المستشفى.
وبتكثيف الإجراءات، تمكن ضباط مباحث مركز أرمنت من القبض على كل من "كامل ح. ح"، ونجله "محمد" وشقيقه "محمود ح. ح" ونجليه "عبده" و"يوسف" و"كامل ع. إ. ح" وجميعهم مزارعون ويقيمون بعزبة الغرز، وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتهم السابع "أحمد ك. ح" الذي فر هاربا بعد المشاجرة.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتحرير محضر بواقعة الضبط ملحق بالمحضر الأصلي، وجارٍ عرضه على النيابة العامة التي تولت التحقيقات.
"
هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟

هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟