رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ضبط المتهمين بقتل سائق توك توك وسرقته بالصف

الجمعة 19/أبريل/2019 - 04:20 م
البوابة نيوز
احمد يحيي - محمد الديسطي
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط مرتكبى واقعة مقتل سائق توك توك وسرقته بالصف. 
أعلنت وزارة الداخلية في بيان لها اليوم الجمعة: إنه فى إطار جهود الأجهزة لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الصف بالجيزة بالعثور على جثة ( سائق توك توك - سن 17 - مُقيم ببندر الصف دائرة المركز ) بمشروع مصرف المياه الكائن بقرية الجزيرة الشقراء دائرة المركز موثوق اليدين والقدمين بقطعة من القماش.
تم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ( سائق توك توك - سبق اتهامه فى عدد 3 قضايا "شروع فى سرقة، مشاجرة، سرقة ") وأخر (عاطل).
عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما وبحوزتهما (فرد خرطوش وطلقة نارية من ذات العيار، سلاح أبيض عبارة عن " مطواة " ).
وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وقررا أنهما عقدا العزم على سرقة إحدى مركبات التوك توك، وقتل قائدها خشية إبلاغه عنهما. وبتاريخ 9 الجارى وحال تواجدهما بشارع الجيش بمدينة الصف دائرة المركز استوقفا المجنى عليه وطلبا منه توصيلهما إلى منطقة الميزانية بجزيرة الشقراء دائرة المركز ولدى وصولهما استغلا خلو الطريق من المارة وأشهرا الأسلحة المضبوطة بحوزتهما وأجبراه على النزول من "التوك توك "وقاما بإيقافه من الخلف وإلقائه بالترعة بقصد قتله وفرا هاربين بالتوك توك.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟