رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

فرج عامر يشكر السيسي على اهتمامه بقطاع الغزل والنسيج

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 08:46 ص
فرج عامر
فرج عامر
غادة رضوان
طباعة
قدم المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الصناعة في مجلس النواب، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، لتكليفه الحكومة بالنهوض بقطاع الغزل والنسيج، وذلك بعد لقائه مع الشركات الأجنبية الموردة للمعدات الحديثة. 
وأكد "عامر" في بيان اليوم الثلاثاء، أن الاجتماع الذي جمع السيسي بالدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وهشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان، ورئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج، أثلج صدور مئات الآلاف من العمال في قطاع الغزل والنسيج، مرحبين بتكليفات الرئيس للحكومة، وتوجيهاته بمواصلة جهود تطوير شركات قطاع الأعمال العام، وتحديث الآلات والمعدات، وميكنة إجراءات العمل. 
وأشار فرج عامر، إلى ثقته في جدية الحكومة ومتابعة الرئيس شخصيًا، لتحقيق الإصلاح المنشود، وعودة صناعة الغزل والنسيج إلى ريادتها في عالم الصناعة محليا وعربيا ودوليا.
وأوضح أن لجنة الصناعة بالبرلمان قدمت روشتة للنهوض بهذه الصناعة العريقة، والتي تلخصت في تطوير المعدات والماكينات والاهتمام بملف التدريب والتثقيف وأيضا حماية السوق من الإغراق وقبل كل ذلك التوسع في زراعة القطن المصري المعروف جودته حول العالم لحماية ما يقرب من 2 مليون عامل يعملون بشكل مباشر وغير مباشر فى قطاع النسيج.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟