رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

ماذا قال الشباب الألمان عن مصر خلال لقائهم مع وزير الرياضة؟

الإثنين 15/أبريل/2019 - 03:50 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
مايكل عادل
طباعة
التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الاثنين، وفدا من الشباب الألماني بقيادة الدكتور القس ثروت قادس رئيس مجلس إدارة الأكاديمية الدولية للحوار، بمقر مركز التعليم المدني بالجزيرة.
رحب وزير الرياضة، بالشباب الألمان وتحدث معهم عن المبادرات التي تتبناها الدولة مع الشباب، بالاضافة إلى مشاهدة مقطع من حفل سحب قرعة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم المقام فى منطقة الأهرامات استعدادا للنسخة الثانية والثلاثين التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو – 19 يوليو 2019.
وسأل صبحي، الوفد الألماني عن انطباعاتهم عن مصر قبل وبعد الزيارة ؟، فأجابت أحدهم قائلة: "الإعلام كان يصدر لهم صورة مشوهة عن مصر بينما بعد زيارتها لمصر وجدت أن مصر بلد السحر والجمال والامن والاستقرار، وأهلها الشعب الودود والمحب لكل الثقافات ومتعدد الاطياف، وشاهدنا كم أن الشعب المصري شعب عريق وأصيل، وكل ما كان يعرض أو ينشر عنها كذب وضلال.. مصر بلد الامن والامان".
كما تحدث الدكتور القس ثروت قادس رئيس مجلس ادارة الاكاديمية الدولية للحوار والتابعة لسنودس النيل الانجيلي، عن عدد من البروتوكولات التي تتبناها الاكاديمية بشأن الحوار أو العمل مع المدارس والشبابا والنزول الي القرى والنجوع، كما تحدث عن بروتوكول التبادل الثقافي بين الكنيسة الإنجيلية المشيخية في بورسعيد والمجمع الإنجيلي المشيخي دراي أيس - فرانكفورت الألمانية منذ 1982 وحتى الآن، ويشمل البرنامج جزءا أصيلا لتنشيط السياحة في زيارة الأماكن السياحية بالقاهرة والجيزة والأقصر وأسوان، وفي نهاية الزيارة قام الطرفان بتبادل الهدايا التذكارية.
جدير بالذكر، إن الوفد التقى عددا من الشخصيات العامة وأعضاء البرلمان المصري، والمدرسة الألمانية.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟