رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الإسماعيلي يطوي صفحة المصري ويبدأ الاستعداد للزمالك

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 06:44 ص
فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي
كتب- السيد خلف الله
طباعة
طوى الجهاز الفنى لفريق الإسماعيلي، بقيادة البلجيكي، سيدومير يانفيسكي، صفحة ديربى القناة، الذى جمع الفريق مع المصري، أمس الأول، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدورى الممتاز، والذى أقيم على ملعب «الدفاع الجوي» وانتهى بالتعادل بهدف، وبدأ الاستعدا لمواجهة الزمالك ضمن مؤجلات الجولة الـ 10 من المسابقة، المقرر لها الخميس المقبل على ملعب «الجيش» بالسويس.
من جهته أبدى البلجيكى سيدومير يانيفسكى، المدير الفنى للفريق، استياءه بسبب كثرة المباريات التى يخوضها الدراويش، مشيرًا إلى أن الإرهاق كان سبب التعادل أمام المصري.
وقال فى تصريحات عقب المباراة: «راضٍ بما قدمه لاعبو فريقي، والتعادل فى رأيى يعود لسبب أساسى ورئيسى وهو إرهاق اللاعبين والسفر، فى ظل خوض مباراة بعد مرور 3 أيام فقط».
وأضاف، بدأنا الاستعداد لمباراة قوية للغاية أمام الزمالك، الذى ينافس على لقب البطولة، ولم تعد هناك أى مواجهة سهلة، ونتطلع لإيجاد الحوافز أمام اللاعبين من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.
وفى السياق نفسه علمت «البوابة»، أن مجلس الإدارة قرر فتح تحقيق شامل حول واقعة محمود عبدالعاطى «دونجا»، بعد أن تعمد الحصول على الإنذار الثالث أثناء المشاركة أمام المصري، لعدم خوض لقاء ناديه الزمالك، خاصة أنه يلعب للإسماعيلى على سبيل الإعارة.
وأضاف المصدر، أن الإدارة طلبت من الجهاز الفنى التحقيق من هذا الأمر، مؤكدا أنه فى حال تعمده الحصول على الإنذار سوف يتم توقيع عقوبة مالية عليه.
على جانب آخر أمهل مجلس إدارة «الدراويش» الشركة الراعية، أسبوعا للحصول على كل المتأخرات، وفى حال عدم سداد مديونية النادى سيتم الامتناع عن إذاعة باقى مباريات الفريق فى الدورى الممتاز، فى إطار سياسة الإدارة فى الحفاظ على موارد النادي.
ومن ناحية أخرى رصد مجلس الإدارة مكافآت إضافية بخلاف اللائحة، فى حال الفوز على الزمالك فى اللقاء المقبل، يأتى ذلك فى سعى الإدارة إلى تحفيز اللاعبين للعودة مجددا إلى الانتصارات، خاصة أن آخر ثلاث مباريات لم يحققوا أى انتصارات.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟