رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

ريم العدل تصمم ملابس أحدث أعمال "هنيدي" و"أوكا وأورتيجا"

الأحد 31/مارس/2019 - 03:45 م
البوابة نيوز
مريم الفطاطري
طباعة
تعيش مصممة الملابس ريم العدل حالة من النشاط الفني في مجال الإعلانات، حيث قامت مؤخرًا بتصميم ملابس أحدث إعلانات إحدي شركات الإتصالات الشهيرة والتي تحمل اسم (اشحن وشبرق أهل بلدك)، وإعلان اَخر لتطبيق لتسويق المنتجات والخدمات بالاعتماد على الفيديو وجاءت ملابس النجم محمد هنيدي فيه معبرة عن طبيعة الإعلان حيث ارتدى زي من جزئين، أحدهما لعامل يرتدي أوفرول رمادي خوذة، والآخر يرتدي بنطلون جينز وتيشرت.
وصممت ريم في إعلان الشركة، الملابس للنجمين الشعبين أوكا وأورتيجا، بالإضافة إلى شخصية المارد الشهير. وخلال الإعلان، يقوم أوكا وأورتيجا بجولة في القرى في الصعيد والإسكندرية والمدن الساحلية، واقتربت عدد مشاهدات الإعلان من مليون مشاهدة في يومه الأول.
وفي إعلان "التطبيق"، الذي يشارك فيه النجم محمد هنيدي، صممت ريم مجموعة متنوعة ومختلفة من الملابس للشخصيات من بيئات وطبقات اجتماعية مختلفة، وحقق الإعلان أكثر من 3 مليون مشاهدة خلال 5 أيام.
ولا تعد هذه الإعلانات أول مشاركة لـريم العدل في عالم الإعلانات كصممة ملابس، إذا أنها عملت في العديد من الإعلانات التليفزيونية التي حققت انتشارًا كبيرًا من بينها إعلان ظهر فيه أكرم حسني وياسمين رئيس.
ريم العدل مصممة أزياء ترى نفسها مسؤولة عن كل تفصيلة في شكل وملامح وهيئة الشخصية، وارتبط اسمها بأكثر من 30 عملًا سينمائيًا وتليفزيونيًا حصلوا على الكثير من الجوائز ونالوا استحسان الجمهور والنقاد، مثل نوارة، اشتباك، مولانا، الشيخ جاكسون، ورقة شفرة، سمير وشهير وبهير.
"
مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟

مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟