رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"التموين": تنظيم معارض أهلا رمضان برعاية الغرف التجارية

الأربعاء 27/مارس/2019 - 04:33 م
معارض أهلا رمضان
معارض أهلا رمضان برعاية الغرف التجارية
داليا عبدالقادر
طباعة
تبدا وزارة التموين والتجارة الداخلية استعداداتها لإقامة معارض اهلا رمضان خلال الشهر القادم، بالتنسيق مع الغرق التجارية على مستوى الجمهورية.. وبدأت الغرف التجارية فى الإعداد لإقامة المعارض بالمحافظات، واختيار الأماكن الرئيسية فى القرى والمدن.
كان الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتحارة الداخلية، قد أعلن إقامة معارض أهلا رمضان خلال النصف الأول من الشهر القادم، حيث عقد اجتماع مع كبرى شركات السلع الغذائية والموردين والمنتجين للسلع الغذائية برعاية الاتحاد العام للغرف التجارية..
حضر الاجتماع ممثلو الشركة القابضة للصناعات الغذائية وكبار وموردى ومنتجى السلع الغذائية كالزيوت والألبان ومنتجاتها من القطاع الخاص.
ناقش الاجتماع استعدادات الوزارة لاستقبال شهر رمضان والاتفاق على إقامة معارض أهلا رمضان بكافة المحافظات اعتبارا من الشهر المقبل ووضع خريطة بالأماكن وتجهيزها لعرض وبيع السلع الغذائية واللحوم والدواجن والخضراوات والفاكهة.
وأكد الوزير على دور الاتحاد العام للغرف التجارية فى التنسيق مع وزارة التموين والتجارة الداخلية لإقامة هذه المعارض، وزيادة المعروض من السلع الغذائية بناءً على الشراكة الناجحة بين القطاعين العام والخاص.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟