رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

ياسمين عبدالعزيز تخرج من مقابر "الملكة"

الجمعة 15/مارس/2019 - 07:22 ص
ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز
كتب- شادى أسعد
طباعة
انتهت، أمس الخميس، الفنانة ياسمين عبدالعزيز من تصوير مشاهد المقابر فى أحداث مسلسلها الجديد «الملكة»، الذى ستشارك من خلاله فى السباق الدرامى لشهر رمضان المقبل.
كانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، قد قامت بتصوير بعض مشاهد مسلسلها الجديد «الملكة»، الذى تدور أحداثه فى إطار من الأكشن والتشويق البوليسي، داخل إحدى مقابر مدينة السادس من أكتوبر خلال الخمسة أيام الماضية.
ومن المقرر أن ينتقل التصوير إلى إحدى المناطق الصحراوية بمدينة دهشور، لتصوير بعض المشاهد الخارجية ومشاهد الأكشن والتفجيرات فى المسلسل.
وتدور أحداث المسلسل فى إطار من التشويق البوليسي، حول بعض قضايا الإرهاب والفساد والقتل التى تقع فيها بطلة العمل عن طريق الصدفة ودون إرادتها، وهو ما يدفعها لحل ألغاز هذه القضايا للحفاظ على حياتها.
وانتهى فريق عمل المسلسل من تصوير ما يقرب من ٢٥ حلقة، ومن المقرر أن يتم الانتهاء خلال الأيام القادمة من تصوير الأحداث المتبقية من المسلسل، بعد أن يقوم فريق الكتابة بتسليم الحلقات الأخيرة التى يفرض عليها السرية التامة لعدم كشف نهاية المسلسل التى تكشف كل الألغاز وقضايا الفساد المترابطة.
يذكر أن هذا العمل التليفزيوني، يعد الأول للفنانة ياسمين عبدالعزيز الذى تدور أحداثه فى إطار من الأكشن والتشويق البوليسي، بعد النجاحات التى حققتها فى الدراما التليفزيونية من خلال الأعمال الكوميدية التى قدمتها، وكان آخرها مسلسل «هربانة منها»، الذى حقق نجاحا كبيرا أثناء عرضه، وهو ما دفع منتجه تامر مرسى لتكرار التعاون بينه وبين ياسمين عبدالعزيز، ولكن فى شكل درامى جديد من خلال «الملكة»، كما يقوم المنتج تامر مرسى خلال هذه الفترة بدراسة عرض المسلسل فى إحدى قنوات الحياة أو شبكة cbc.
«الملكة» بطولة ياسمين عبدالعزيز، وفتحى عبدالوهاب، وأحمد صلاح حسني، وأحمد العوضي، وإيهاب فهمي، وهند عبدالحليم، ومحمد عز، ومراد مكرم، وعواطف حلمي، وهانى سراج، ومن تأليف عبدالله حسن وأمين جمال وطارق الكاشف، ومن إنتاج شركة «سينرجي» للإنتاج الفني، وإخراج حسام علي.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟