رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

شاهد.. ليدي جاجا توضح حقيقة علاقتها ببرادلي كوبر

الخميس 28/فبراير/2019 - 01:56 م
البوابة نيوز
هيثم مفيد
طباعة
حلت المغنية والممثلة الشهيرة ليدي جاجا، صباح اليوم، ضيفة على الإعلامي الساخر جيمي كيميل ببرنامج "Jimmy Kimmel Live" المذاع عبر شكبة "ABC" الأمريكية.
جاجا، وصلت البرنامج وهى ممسكة بحقيبة كبيرة، وعند سؤالها عن محتواها، قامت بإخراج تمثال جائزة الأوسكار الخاص بها، والذي حصلت عليه الاثنين الماضي بفئة أفضل أغنية أصلية عن أغنية "Shallow" والتي قدمتها بفيلم "A Star Is Born" مع النجمة برادلي كوبر.
كيميل، واجهها بسؤال شغل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مؤخراً وهو حقيقة علاقتها الرومانسية مع برادلي كوبر، خاصة بعد أن قدم الثنائي فقرة استعراضية خلابة خلال الحفل، لترد جاجا بأن مواقع التواصل الإجتماعي هى بمثابة دورة مياه للإنترنت.
وتابعت جاجا: "لقد رأى الناس الحب على الشاشة، وهو ما أردنا تقديمه لهم فعلاً، فأغنية "Shallow" أغنية عن الحب، و"A Star Is Born" فيلم رومانسي، لقد عملنا بجد طوال الأسبوع الماضي على هذا الأداء، وهذا هو عملي، فأنا لا أتخلى أبداً عن السيطرة على أدائي المسرحي فقد قدمت منه المزيد طوال حياتي".
فيلم "A Star Is Born" حصد جائزة أوسكار وحيدة من أصل 8 ترشيحات كان من بينها أفضل فيلم وأفضل ممثل وممثلة رئيسيين وأفضل ممثل مساعد.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟