رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

تفوق «أبيض» في مواجهات الزمالك وإنبي بالدوري

الأحد 17/فبراير/2019 - 12:33 ص
كهربا لاعب الزمالك
كهربا لاعب الزمالك
كتب : محمد مصطفي
طباعة
يلتقي فريق الكرة الأول بالزمالك، بقيادة الخواجة السويسري كريستيان جروس، في السادسة من مساء اليوم الأحد، فريق إنبي، بقيادة مدربه علي ماهر، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرون للدوري الممتاز، على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، بحضور قرابة 5 آلاف مشجع وفقا للموافقات الأمنية. 
التاريخ ينصف «الأبيض الملكي» في مواجهات الفريق البترولي بالدوري، حيث سبق أن التقى الفريقان في 28 مباراة، فاز الزمالك في 14 مباراة، وتعادل الفريقان في 10 مواجهات، وحقق إنبي الفوز في 4 مباريات. 
الفارس الأبيض يدخل لقاء اليوم في المركز الأول لجدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة، ولا سبيل أمامه سوى حصد الثلاث نقاط، في ظل الملاحقة الشرسه من فرق بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 45 نقطة، والأهلي برصيد 42 نقطة. 
أما إنبي فيعاني من تذبذب في النتائج، ويأمل من خلال لقاء اليوم في تحقيق مفاجأة بخطف الثلاث نقاط، والتي قد تساعد في تحسين ترتيبه المتأخر في جدول الترتيب، حيث يأتي في المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة، متسلحا أمام الزمالك، بلاعبين مميزين أمثال، محمود قاعود وعمر بسام ومحمود توبه ورامي صبري وعمرو الحلواني وولوكومبى وابوبكر ديارا وأحمد شكري، بينما يفتقد الفريق لأشرف روقة وعماد فتحي وأحمد رفعت بسبب بند الإعارة بين الزمالك وإنبي، فضلا على أن أحمد رفعت موقوف في لقاء اليوم للبطاقة الحمراء أمام الأهلي في اللقاء الماضي بعيدا عن بند الإعارة. 
واختار جروس لقائمة الزمالك في لقاء اليوم كلا من، محمود جنش، عماد السيد، عبد الله جمعة، بهاء مجدي، محمود علاء، محمد عبد الغني، محمود حمدي الونش، حمدي النقاز، طارق حامد، فرجاني ساسي، محمد حسن، محمود كهربا، يوسف أوباما، محمد إبراهيم، أحمد مدبولي، أيمن حفني، أحمد مصطفى زيزو، حميد أحداد، عمر السعيد، خالد بو طيب. 
فيما يفتقد الفارس الأبيض في لقاء اليوم كلا من، إبراهيم حسن ومصطفي فتحي وحازم إمام، ومحمود عبدالعزيز ومحمد عنتر ومحمد عبدالسلام وعمر صلاح لأسباب متنوعة ما بين الإصابات والفنية.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟