رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

طلاب "دار علوم القاهرة" يشكون من صعوبة الأسئلة.. و"تربية بنها" في حيرة من الامتحانات.. ورضا بـ"حاسبات أسيوط"

الجمعة 18/يناير/2019 - 07:58 م
البوابة نيوز
كريم صلاح
طباعة
يواصل طلاب الجامعات على مستوى الجمهورية أداء امتحانات الفصل الدراسى الأول، والتى شهدت تباينا فى الأداء بين الطلاب، ما بين صعوبة الامتحانات وسهولتها، وأيضا مدى شكاوى الطلاب من أماكن أداء الامتحانات. 
وعبر عدد من الطلاب عن استيائهم من صعوبة الامتحانات فى كلياتهم، مثلما حدث فى كلية دار العلوم- جامعة القاهرة، عبر صفحاتهم فى موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، قال إبراهيم الدسوقى، الطالب بالكلية، إن الامتحانات تعجيزية، والطلاب ينتظرون درجات الرأفة للوصول إلى النجاح. 
فيما قالت أمينة النادى، الطالبة بالفرقة الثانية بالكلية، هناك تعمد من واضعى الامتحانات لتعجيزنا عن الحل، وقالت لأن هناك حالة يمكن أن تسمى بالحرب بين الطالب والأستاذ فى ورقة الامتحان. 
وهنا رد عبدالراضى عبدالمحسن، عميد الكلية، عبر تعليق لشكاوى الطلاب «أولى.. ثانية.. ثالثة.. رابعة وفى كل المواد هناك لجنة لمتابعة المستويات والدرجات واتخاذ القرارات.. اطمئن. 
أما فى كلية تربية جامعة بنها، فكان الأمر مختلفا بعض الشىء، ووجد الطلاب أن الامتحانات الموضوعة فى غير ما درسوه، وقالت ندا النادي، الطالبة بكلية التربية قسم العلوم، بأن ما تم تحصيله من مواد قبل الامتحان غير ما وجدناه فى ورقة الأسئلة.
لكن إيمان عبدالعزيز، الطالبة فى كلية التمريض جامعة بنها، قالت إنها لم تر أى مشاكل حتى الآن فى الامتحان، لكن المشكلة تكمن فى الجو العام، وخاصة الجلوس بشكل جيد، مشيرة إلى أن أغلب المقاعد غير صالحة. 
وقالت هبة حسين، الطالبة بكلية الآداب جامعة أسيوط، إن مشكلة الكلية أنها خارج الحرم الجامعى لجامعة أسيوط، مما أدى لأداء الامتحان فى الممرات، مما يجعلنا نشعر بالبرد الشديد.
وقالت نهى صلاح، الطالبة بالفرقة الثانية بكلية الحاسبات بجامعة أسيوط، إنها لم تر أى مشكلة فى أداء الامتحانات غير مواعيد الامتحانات.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟